• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات

النتائج لأجل

زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TRIANGLE

    فرنسا

    المؤسسة TRIANGLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, مؤن لفن البستنة, و زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Ennevelin, فرنسا.

  2. COLAERT ESSIEUX

    فرنسا

    المؤسسة COLAERT ESSIEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Steenbecque, فرنسا.

  3. DUQUESNE AGRICOLE

    فرنسا

    المؤسسة DUQUESNE AGRICOLE, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, إصلاح معدات صناعية, استئجار معدات صناعية, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, إصلاح معدات صناعية, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Houplines, فرنسا.

  4. FLAUW SA

    فرنسا

    المؤسسة FLAUW SA, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  5. DAUSQUE AGRI

    فرنسا

    المؤسسة DAUSQUE AGRI, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Ledinghem, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LORGNIER MACHINES AGRICOLES

    فرنسا

    المؤسسة LORGNIER MACHINES AGRICOLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Licques, فرنسا.

  2. DELFOSSE

    فرنسا

    المؤسسة DELFOSSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Aubin Saint Vaast, فرنسا.

  3. AGRI MECA

    فرنسا

    المؤسسة AGRI MECA, وتعمل في قطاع استئجار وإصلاح آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Dechy, فرنسا.

  4. NEW SOLAGRI

    فرنسا

    المؤسسة NEW SOLAGRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Beaurainville, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS CLAUDE MESSEANT

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CLAUDE MESSEANT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Lestrem, فرنسا.

  1. HESSELS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HESSELS FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  2. ETS DELANGUE

    فرنسا

    المؤسسة ETS DELANGUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في La Bassée, فرنسا.

  1. NOVAGREEN

    فرنسا

    المؤسسة NOVAGREEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  2. SOCIETE ALDEBERT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE ALDEBERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Fresnes Sur Escaut, فرنسا.

  3. AGRIMATEL

    فرنسا

    المؤسسة AGRIMATEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Saint Martin Au Laert, فرنسا.

  4. ETS EUGENE GUILLEBERT

    فرنسا

    المؤسسة ETS EUGENE GUILLEBERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Ronchin, فرنسا.

  5. SARL DUBOIS BONIFACE

    فرنسا

  6. SOCIETE LEFRANC FRERES

    فرنسا

  7. SARL DUYCK

    فرنسا

  8. ETABLISSEMENTS WILLEMAND

    فرنسا

  1. SARL DELECROIX TECHNIQUES AGRICOLES

    فرنسا

  2. AIRE MOTOCULTURE

    فرنسا

  3. ETS BRIOIS PERE ET FILS

    فرنسا

  4. JOCAFLOR

    فرنسا

    المؤسسة JOCAFLOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أزهار. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات, أغراض لمحلات الورد, ديكور, زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, و زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  5. LA MOTOCULTURE HESDINOISE

    فرنسا

    المؤسسة LA MOTOCULTURE HESDINOISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, زراعة، خدمات, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, و زراعة، خدمات. ومقرها في Ste Austreberthe, فرنسا.