• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خلاطات

النتائج لأجل

خلاطات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. BRANT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة BRANT INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقاييس معامل, و خلاطات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. STOLZ SEQUIPAG

    فرنسا

    DESMET BALLESTRA, STOLZفرع ديسميت باليسترا، ستولز تقدم و منذ أكثر من 60 عاما لمصنعي جميع أنحاء العالم تشكيلة معدات للتعامل الكامل مع المساحيق والحبوب. STOLZ ستولز يقوم بِتصميم، تصنيع وتركيب المعدات التي تُمكِن الشركات المصنعة من معالجة وتحويل المنتجات المتواجدة على شكل مساحيق أو حبيبات: . مناولة ميكانيكية، آلات طحن بمطارق، آلات ضغط بحُبيبات، مكيفات حرارية، خلاطات و كذلك فلاتر إزالة الغبارالعملاء الرئيسيين لفرع ستولز هم المصنعين المختصين في المجال الغذائي، التغذية الحيوانية، صوامع الغلال و الحبوب و كذلك منتجي الوقود الحيوي.

  3. N.C.S. - NORDTOLE CONTENEURS ET SYSTÈMES

    فرنسا

    المؤسسة N.C.S. - NORDTOLE CONTENEURS ET SYSTÈMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات معدنية. كما تعمل في قطاعات خلاطات للسوائل, و غسيل أوعية. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

  4. NEU PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة NEU PROCESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية, و كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. ومقرها في La Chapelle D'armentières, فرنسا.