• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات تنظيف الغبار الصناعي

النتائج لأجل

خدمات تنظيف الغبار الصناعي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ATHORIUM

    فرنسا

    المؤسسة ATHORIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات آلة صناعية لإزالة الغار, خدمات تنظيف الغبار الصناعي, و معدات شفط الأتربة للمحاجر والمدافن. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  2. JACKY CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JACKY CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, شركات نظافة, تنظيف, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. SAIRNORD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAIRNORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, إزالة الشحم, تنظيف المدخنات, و خدمات تنظيف صناعي. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  4. SARL ENM

    فرنسا

  5. LOMBARD

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AEROLIA FRANCE

    فرنسا

  2. TRUCK WASH

    فرنسا

  3. ABC CARRE PROPRETE

    فرنسا

  4. VEOLSE PROPRETE

    فرنسا

  5. ETABLISSEMENTS STNI

    فرنسا

  1. NORD MAINTENANCE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة NORD MAINTENANCE INDUSTRIE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Lomme Cedex, فرنسا.

  2. CONCERTO

    فرنسا

    المؤسسة CONCERTO, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Lens, فرنسا.

  1. TANK

    فرنسا

  2. COGEFISE SARL

    فرنسا

  3. ARTOIS T D FINANCES

    فرنسا

    المؤسسة ARTOIS T D FINANCES, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Duisans, فرنسا.

  4. IMAGE JEUNE DU NETTOYAGE

    فرنسا

  5. SOTRANET

    فرنسا

    المؤسسة SOTRANET, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في St Laurent Blangy, فرنسا.

  6. CLINITEX 62

    فرنسا

    المؤسسة CLINITEX 62, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Tilloy Les Mofflaines, فرنسا.

  7. A B H RENOV

    فرنسا

  8. CLINITEX

    فرنسا

    المؤسسة CLINITEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  1. NETGREEN

    فرنسا

    المؤسسة NETGREEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, و خدمات النظافة للمدارس. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. NORD BALAYAGE

    فرنسا

    المؤسسة NORD BALAYAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  3. CAP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CAP INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  4. CLEANING SARL

    فرنسا

    المؤسسة CLEANING SARL, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Loos, فرنسا.

  5. WWW.MC-NETTOYAGE.FR

    فرنسا

    المؤسسة WWW.MC-NETTOYAGE.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, آلات للتنظيف الصناعي, و أجهزة التعقيم والتطهير لأدوات التجميل. ومقرها في Béthune, فرنسا.

  6. EVL BRILLANT PROPRETE

    فرنسا

    المؤسسة EVL BRILLANT PROPRETE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف مبانٍ صناعية, و خدمات النظافة للمراكز التجارية. ومقرها في Saint-Amand-Les-Eaux, فرنسا.