• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة

النتائج لأجل

جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. DUO EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة DUO EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحق وطحن. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Willems, فرنسا.

  2. OVIVE

    فرنسا

    المؤسسة OVIVE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و استشارات بشأن لتطهير و معالجة المياه. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  3. SA FLAMME ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SA FLAMME ASSAINISSEMENT, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Saint-Rémy-Du-Nord, فرنسا.

  4. RECUPERATION DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة RECUPERATION DU NORD, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في La Chapelle D Armentieres, فرنسا.

  5. PERFETTO

    فرنسا

    المؤسسة PERFETTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ENTREPRISE PLANQUE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE PLANQUE, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في La Chapelle D Armentieres, فرنسا.

  2. MINOT RECYCLAGE TEXTILE

    فرنسا

    المؤسسة MINOT RECYCLAGE TEXTILE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Billy Berclau, فرنسا.

  3. KFB INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة KFB INDUSTRIES, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في St Leonard, فرنسا.

  4. NOREC

    فرنسا

    المؤسسة NOREC, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Ecques, فرنسا.

  5. AJK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AJK FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  1. DHESDIN

    فرنسا

    المؤسسة DHESDIN, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, و بلاستيك، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Courrières, فرنسا.

  2. FONDOIR DE SUIFS BUCHEZ FILS

    فرنسا

    المؤسسة FONDOIR DE SUIFS BUCHEZ FILS, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير, و نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Estaires, فرنسا.

  1. GALLOO FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة GALLOO FRANCE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  2. ENTREPRISE CREPEL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE CREPEL, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  3. OPALE ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة OPALE ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Calais, فرنسا.

  4. ALPHAPAL

    فرنسا

    المؤسسة ALPHAPAL, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Verlinghem, فرنسا.

  5. SNC RECYCLAGE DE MATERIAUX DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة SNC RECYCLAGE DE MATERIAUX DU NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  6. CASSE DE DON

    فرنسا

    المؤسسة CASSE DE DON, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Don, فرنسا.

  7. NAVE ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة NAVE ASSAINISSEMENT, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  8. SEDE ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SEDE ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Arras Cedex, فرنسا.

  1. PROVER SA

    فرنسا

    المؤسسة PROVER SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات زجاج، جمع وإعادة تدوير, و زجاج، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Wingles, فرنسا.

  2. VANHEEDE FRANCE

    فرنسا

  3. ETABLISSEMENTS BONNEL ET FILS

    فرنسا

  4. VANHERSECKHE FRERES

    فرنسا

  5. LEBRUN

    فرنسا

  6. INOREC

    فرنسا

  7. EXPL VANDENBROUCKE

    فرنسا

  8. SCRAPS TRADING & RECYCLIING FRANCE

    فرنسا

  9. LE MAILLON C2R

    فرنسا

  10. GRAVINA

    فرنسا