• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنقية الهواء، أجهزة ونظم

النتائج لأجل

تنقية الهواء، أجهزة ونظم

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. AEROSTAR

    فرنسا

    المؤسسة AEROSTAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إزالة الرطوبة، تجهيزات, جهاز للحد من الرطوبة للحمامات السباحة, آلات تنقية الهواء, جهاز شفط الرطوبة للاستخدام الصناعي, و إزالة الرطوبة، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. AEROFILTER

    فرنسا

    المؤسسة AEROFILTER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, آلات تنقية الهواء, فلاتر وعناصر فلاتر, تصفية الهواء، تجهيزات, و فلاتر وأنظمة ترشيح. ومقرها في Templeuve-En-Pevele, فرنسا.

  3. FORMULA AIR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FORMULA AIR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مخمّدات الصوت للاستعمالات الصناعية, و ضغط هواء، نظم نقل. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  4. CALAIS ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة CALAIS ENERGIE, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, آلات صنع قطع الثلج، مكعبات وكسر, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و آلات صنع قطع الثلج، مكعبات وكسر. ومقرها في Calais, فرنسا.