• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف صناعي، آلات

النتائج لأجل

تنظيف صناعي، آلات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SINAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة SINAPTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات, و سونوترود. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  2. WWW.MC-NETTOYAGE.FR

    فرنسا

    المؤسسة WWW.MC-NETTOYAGE.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, آلات للتنظيف الصناعي, و أجهزة التعقيم والتطهير لأدوات التجميل. ومقرها في Béthune, فرنسا.

  3. NORD BALAYAGE

    فرنسا

    المؤسسة NORD BALAYAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  4. SOROM

    فرنسا

  5. CONST ORGANISAT REALISATIONS TECHNIQUES

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE DE TUYAUTERIE ET D ETUDES MECANIQUE

    فرنسا

  2. TRUCK WASH

    فرنسا

  3. LOMBARD

    فرنسا

  4. AEROLIA FRANCE

    فرنسا

  5. ABC CARRE PROPRETE

    فرنسا

  1. EQUIPEMENT INDUSTRIEL DU NORD

    فرنسا

  2. KRÄNZLE FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KRÄNZLE FRANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آلات تنظيف بالضغط العالي. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات سفط صناعية, و مكانس كهربائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  2. JACKY CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JACKY CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, شركات نظافة, تنظيف, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. SAIRNORD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAIRNORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, إزالة الشحم, تنظيف المدخنات, و خدمات تنظيف صناعي. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  4. AQUILA CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة AQUILA CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف السطوح، آلات, تنظيف فولاذ لا يصدأ, تنظيف صناعي, و كشط الهياكل الخشبية. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  5. OXYPRO

    فرنسا

  6. CLINITEX

    فرنسا

    المؤسسة CLINITEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  7. EVL BRILLANT PROPRETE

    فرنسا

    المؤسسة EVL BRILLANT PROPRETE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف مبانٍ صناعية, و خدمات النظافة للمراكز التجارية. ومقرها في Saint-Amand-Les-Eaux, فرنسا.

  8. LES THERMOFORMAGES DU NORD

    فرنسا

  1. SA CORDONNIER

    فرنسا

    المؤسسة SA CORDONNIER, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعة السكر، آلات وتجهيزات, و صناعة السكر، آلات وتجهيزات. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  2. PRIMAPLAST

    فرنسا

    المؤسسة PRIMAPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات مطاط (كاوتشوك)، آلات وتجهيزات صناعية, مطاط (كاوتشوك)، آلات وتجهيزات صناعية, نواقل, و منظّم حراري. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  3. TEREOS SA

    فرنسا

    المؤسسة TEREOS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعة السكر، آلات وتجهيزات, سكر, صناعة السكر، آلات وتجهيزات, سكر, و كحول. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. SARL DEMEYERE INDUSTRIE

    فرنسا