• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تفريز

النتائج لأجل

تفريز

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, تحويل المعادن, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تفريز الفولاذ والمعادن, و تدوير حانات صلب ومعادن. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  2. ETS RIVET & VERBORGH

    فرنسا

    المؤسسة ETS RIVET & VERBORGH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, شقب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, و شقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Calais, فرنسا.

  3. APLITEC FLANDRES

    فرنسا

    المؤسسة APLITEC FLANDRES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تصنيع السبائك غير الحديدية, جوانب ألومنيوم, و تصنيع المعادن. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  4. GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, صناعة وتدوير المعادن, تدقيق أبعاد, أعمال تفريز cnc خماسية المحاور, و ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. LEMAIRE

    فرنسا