• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تطهير

النتائج لأجل

تطهير

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. HOME MEDICAL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة HOME MEDICAL SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث مستشفيات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Loos, فرنسا.

  2. WWW.MC-NETTOYAGE.FR

    فرنسا

    المؤسسة WWW.MC-NETTOYAGE.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, آلات للتنظيف الصناعي, و أجهزة التعقيم والتطهير لأدوات التجميل. ومقرها في Béthune, فرنسا.

  3. SYMMETRY MEDICAL POLYVAC

    فرنسا

    المؤسسة SYMMETRY MEDICAL POLYVAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, أوعية تعقيم بالبخار, معدات وماكينات للتعقيم, معدات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  4. SOCANET

    فرنسا

    المؤسسة SOCANET, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف الخزانات والصهاريج, تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  5. DESINSECTISATION GUEPES FRELONS

    فرنسا

    المؤسسة DESINSECTISATION GUEPES FRELONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. ومقرها في Saint-Amand-Les-Eaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA CENTRALE MEDICALE

    فرنسا