• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات

النتائج لأجل

زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهتاجر الجملة
  1. ETS DELANGUE

    فرنسا

    المؤسسة ETS DELANGUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في La Bassée, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS CLAUDE MESSEANT

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CLAUDE MESSEANT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Lestrem, فرنسا.

  3. NOVAGREEN

    فرنسا

    المؤسسة NOVAGREEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  4. HESSELS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HESSELS FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  5. SOCIETE ALDEBERT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE ALDEBERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Fresnes Sur Escaut, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGRIMATEL

    فرنسا

    المؤسسة AGRIMATEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Saint Martin Au Laert, فرنسا.

  2. SOCIETE LEFRANC FRERES

    فرنسا

  3. AIRE MOTOCULTURE

    فرنسا

  4. SARL DUBOIS BONIFACE

    فرنسا

  5. JOCAFLOR

    فرنسا

    المؤسسة JOCAFLOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أزهار. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات, أغراض لمحلات الورد, ديكور, زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, و زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  1. LA MOTOCULTURE HESDINOISE

    فرنسا

    المؤسسة LA MOTOCULTURE HESDINOISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, زراعة، خدمات, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, و زراعة، خدمات. ومقرها في Ste Austreberthe, فرنسا.