• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل

النتائج لأجل

نقل

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. ZIEGLER FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ZIEGLER FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, نقل جوي, نقل بالشاحنات, النقل السريع, و نقل. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  2. BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX

    فرنسا

    المؤسسة BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للسيارات والنقل. كما تعمل في قطاعات مطاط وبلاستيك، تحويل, مطاط وبلاستيك، تحويل, مواد مركبة مع راتنج, و سيور ناقلة للأغذية من البولي بروبيلين. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. SAS DUBRULLE

    فرنسا

    المؤسسة SAS DUBRULLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل نهري. كما تعمل في قطاعات شرائط ناقلة. ومقرها في Ste Marie Cappel, فرنسا.

  4. BOMBARDIER TRANSPORT FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة BOMBARDIER TRANSPORT FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات سيارات تمشى على قضبان, و نقل خاص. ومقرها في Crespin, فرنسا.

  5. MAT.INDUS - CIRCUITS DE CONVOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة MAT.INDUS - CIRCUITS DE CONVOYAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ناقلات، أنظمة نقل. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FORMULA AIR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FORMULA AIR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مخمّدات الصوت للاستعمالات الصناعية, و ضغط هواء، نظم نقل. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  2. HOME MEDICAL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة HOME MEDICAL SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث مستشفيات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Loos, فرنسا.

  3. MANUBOB INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MANUBOB INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات حاويات, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات, انتاج منصات الدكم, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  4. SERAX TRANSMISSIONS

    فرنسا

    المؤسسة SERAX TRANSMISSIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. ومقرها في Comines Cedex, فرنسا.

  5. SYMMETRY MEDICAL POLYVAC

    فرنسا

    المؤسسة SYMMETRY MEDICAL POLYVAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, أوعية تعقيم بالبخار, معدات وماكينات للتعقيم, معدات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  1. MAYR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAYR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات جهاز محدّد لطاقة المحرّك, مكابح أمان, مكابح كهرو مغناطيسية, و محركات التيار المستمر. ومقرها في Bully-Les-Mines, فرنسا.

  2. MERJI

    فرنسا

    المؤسسة MERJI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع, تأجير عربات, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  1. SAVIME

    فرنسا

    المؤسسة SAVIME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, صيانة مستمرة، نظم, رفع، تجهيزات ولوازم, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, و صيانة مستمرة، نظم. ومقرها في La Chapelle D Armentieres, فرنسا.

  2. ETS COGLIANDRO

    فرنسا

    المؤسسة ETS COGLIANDRO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, صيانة صناعية, الصيانة - معدات وتجهيزات, و صيانة صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. ATELIERS DANIEL COURBY

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DANIEL COURBY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. AML SARL

    فرنسا

    المؤسسة AML SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. APPLICATION DE CONNECTIQUE DES FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة APPLICATION DE CONNECTIQUE DES FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها, و آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. ومقرها في Hem, فرنسا.

  6. AXIOME CONSEILS & INGENIERIE

    فرنسا

  7. NEW VOGUE LOGISTIQUE

    فرنسا

  8. T.P.COURTOIS SERGE EURL

    فرنسا

  1. NORD TRANSIT

    فرنسا

  2. MACO PRODUCTIONS

    فرنسا

  3. SARL DEPANN HYDRO

    فرنسا