• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحويل الأغذية

النتائج لأجل

تحويل الأغذية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  2. BELLE VY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BELLE VY, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, موزع, توزيع المشروبات, أغذية، استيراد وتصدير, و تغليف منتجات غذائية. ومقرها في Villeneuve Dascq, فرنسا.

  3. LA MYA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA MYA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات خضار جافة, فستق, انتاج ومبيعات بالجملة, المواد الغذائية بيولوجية بالجملة, و خضار جافة. ومقرها في Arras, فرنسا.

  4. STONE AGE WOODYLINE

    فرنسا

    المؤسسة STONE AGE WOODYLINE, هي الموزع, وتعمل في قطاع متممات غذائية. كما تعمل في قطاعات قنب, و قنب - نبات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. TURRÓN D'ARNOULD

    فرنسا

    المؤسسة TURRÓN D'ARNOULD, هي الموزع, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات كعك محلّى, نوغة, كعك محلّى, فانيليا, نوغة, و حلوى الشيكولاتة. ومقرها في Englos, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. D'ARNOULD

    فرنسا

    المؤسسة D'ARNOULD, هي الموزع, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Englos, فرنسا.

  2. DAWN FOOD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DAWN FOOD FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تخصص في بعض الاكلات. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, و خبز ومعجنات. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  3. DUMORTIER HUILES & SAUCES

    فرنسا

    المؤسسة DUMORTIER HUILES & SAUCES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صلصات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. FULL-CBD

    فرنسا

    المؤسسة FULL-CBD, هي الموزع, وتعمل في قطاع حمية، غذاء. كما تعمل في قطاعات قنب. ومقرها في Auchy Les Mines, فرنسا.

  5. SAS IDELYS

    فرنسا