• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصلب والمعادن

النتائج لأجل

الصلب والمعادن

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. BOZEL EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة BOZEL EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستيراد والتصدير, تصنيع آلات أعمال الصلب الهيكلية ومعدات الصلب, و موردي صلب. ومقرها في Grande-Synthe, فرنسا.

  2. AFFIVAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة AFFIVAL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات فولاذية, خلائط الحديد, سباكة الفولاذ, أسلاك وكبلات فولاذية, خلائط الحديد, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  3. SAEY

    فرنسا

    المؤسسة SAEY, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ خام. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, سحب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و سحب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. FONDERIE MARTEL

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE MARTEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب سباكة. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سباكة صدفية الشكل, سباكة الألمنيوم, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Omer Cedex, فرنسا.

  5. SOCOPA - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة SOCOPA - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ مكربن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ مكربن, و حديد مصنع لقطاع السيارات. ومقرها في Saint-Amand-Les-Eaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GOODFELLOW SARL

    فرنسا

    المؤسسة GOODFELLOW SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات كرات جرْش, و مزيج سبائك معدنية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. IRESTAL INOX - LENS

    فرنسا

    المؤسسة IRESTAL INOX - LENS, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, و وصلات من فولاذ لا يصدأ. ومقرها في Grenay, فرنسا.

  3. AJP

    فرنسا

    المؤسسة AJP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عجينة ورق. كما تعمل في قطاعات تلبيس ألومنيوم, معالجة مواد البلاستيك, تجهيزات و ماكينات و معدّات لتخليص ومعالجة الورق والكرتون, بكر ورق, تلبيس ألومنيوم, و معالجة مواد البلاستيك. ومقرها في Vieux-Condé, فرنسا.

  4. ACIERIE ET FONDERIE DE LA HAUTE SAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة ACIERIE ET FONDERIE DE LA HAUTE SAMBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الفولاذ. ومقرها في BERLAIMONT, فرنسا.

  5. FONDERIE ET ACIERIE DE DENAIN

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE ET ACIERIE DE DENAIN, وتعمل في قطاع سباكة الفولاذ. كما تعمل في قطاعات إسمنت، آلات وتجهيزات, آلات سحق وطحن, إسمنت، آلات وتجهيزات, و آلات سحق وطحن. ومقرها في Denain, فرنسا.

  1. SARL FONDERIE RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة SARL FONDERIE RICHARD, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, و سباكة الألمنيوم. ومقرها في Sars Poteries, فرنسا.

  2. FONDERIES DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIES DU NORD, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة الفولاذ, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  1. SA DELATTRE PATOUX

    فرنسا

  2. HUON FERS SOUDAGE

    فرنسا

  3. ETABLISSEMENTS GORIN

    فرنسا

  4. DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, تحويل المعادن, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تفريز الفولاذ والمعادن, و تدوير حانات صلب ومعادن. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  5. JACKY CLOTURE

    فرنسا

    المؤسسة JACKY CLOTURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الصلب والمعادن. ومقرها في Beuvrages, فرنسا.