• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنشاءات معدنية خفيفة

النتائج لأجل

إنشاءات معدنية خفيفة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LAVOGEZ

    فرنسا

    المؤسسة LAVOGEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نوافذ, سلالم, نجارة, و أبواب. ومقرها في Preures, فرنسا.

  2. CLOTURES FRANCE METAL

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURES FRANCE METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, سياجات, بوّابات, شبكات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Flers-En-Escrebieux, فرنسا.

  3. FLOURET ET FILS SARL

    فرنسا

    المؤسسة FLOURET ET FILS SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, بوّابات, نوافذ, و شرفات. ومقرها في Saint-Etienne-Au-Mont, فرنسا.

  4. SARL ALUSTYLE

    فرنسا

    المؤسسة SARL ALUSTYLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, نجارة, و بوابات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. GALVAKIT

    فرنسا

    المؤسسة GALVAKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, ألواح معدنية, إنشاءات معدنية خفيفة, هيكل معدني, ألواح معدنية, و صناعة أقفال معدنية. ومقرها في Saint-Omer, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FLANDRES BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة FLANDRES BATIMENT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  2. ENTREPRISE LETERME

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE LETERME, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Croix, فرنسا.

  3. BATI STAR

    فرنسا

    المؤسسة BATI STAR, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  4. DI MUZIO FRERES

    فرنسا

    المؤسسة DI MUZIO FRERES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Bruay Sur L Escaut, فرنسا.

  5. LELIEUR LEVAGE

    فرنسا

    المؤسسة LELIEUR LEVAGE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Guines, فرنسا.

  1. PATRICE LOISELEUX

    فرنسا

    المؤسسة PATRICE LOISELEUX, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. SARL BALAVOINE CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة SARL BALAVOINE CONSTRUCTIONS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Berles Monchel, فرنسا.

  1. INSTAL'SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة INSTAL'SERVICE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Lievin, فرنسا.

  2. HAINAUT CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة HAINAUT CONSTRUCTIONS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  3. ATELIERS MOBILES MAINTENANCE INSTALLATION EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS MOBILES MAINTENANCE INSTALLATION EQUIPEMENT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Isques, فرنسا.

  4. MERLIER PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة MERLIER PERE ET FILS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Humbert, فرنسا.

  5. SARL LES BATIMENTS ARTESIENS

    فرنسا

    المؤسسة SARL LES BATIMENTS ARTESIENS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Pol Sur Ternoise, فرنسا.

  6. C.R.B.S

    فرنسا

    المؤسسة C.R.B.S, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Lille, فرنسا.

  7. ASSECHEMENTS ET TRAITEMENT DE L HUMIDITE

    فرنسا

    المؤسسة ASSECHEMENTS ET TRAITEMENT DE L HUMIDITE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  8. HIS BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة HIS BATIMENT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Omer, فرنسا.

  1. JOEL CALON

    فرنسا

    المؤسسة JOEL CALON, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Tubersent, فرنسا.

  2. SARL JEAN PIERRE RUELLE

    فرنسا

    المؤسسة SARL JEAN PIERRE RUELLE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Maing, فرنسا.

  3. TROIA BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة TROIA BATIMENT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Escaudain, فرنسا.

  4. DEVELAY CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة DEVELAY CONSTRUCTIONS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Conde Sur L Escaut, فرنسا.

  5. SOCIETE BASILIENNE DE TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE BASILIENNE DE TRAVAUX, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Baisieux, فرنسا.

  6. THERY PATTE

    فرنسا

    المؤسسة THERY PATTE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Bailleulval, فرنسا.

  7. SARL CTS CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة SARL CTS CONSTRUCTIONS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Bavinchove, فرنسا.

  8. SARL PATRICE HULOT

    فرنسا

    المؤسسة SARL PATRICE HULOT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Fechain, فرنسا.

  9. COEUGNIET THIERRY SARL

    فرنسا

    المؤسسة COEUGNIET THIERRY SARL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Ferques, فرنسا.

  10. SAVARINO SARL

    فرنسا

    المؤسسة SAVARINO SARL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Leers, فرنسا.