• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال نحاسية مقاومة للصدأ

النتائج لأجل

أشغال نحاسية مقاومة للصدأ

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. EQUINOX - EQUIPEMENTS INOXYDABLES

    فرنسا

    المؤسسة EQUINOX - EQUIPEMENTS INOXYDABLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Willems, فرنسا.

  2. SA CRESSENT

    فرنسا

    المؤسسة SA CRESSENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أحواض معدنية, نِحاسة, أحواض معدنية, و قوالب وأشكال وهياكل للأشياء المصنعة من الخرسانة المسلحة والخرسانة. ومقرها في Sains-En-Gohelle, فرنسا.

  3. SA DES ETS PETERS ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة SA DES ETS PETERS ET COMPAGNIE, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة دقيقة, أشغال نحاسية بخلائط خفيفة, خزانات معدنية, نِحاسة, نِحاسة دقيقة, أشغال نحاسية بخلائط خفيفة, خزانات معدنية, و نِحاسة. ومقرها في Hasnon, فرنسا.

  4. ETS LANSEL & FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETS LANSEL & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Calonne Ricouart, فرنسا.

  5. DESBONNET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة DESBONNET INDUSTRIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, أنابيب صناعية, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Bersee, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCI PECOURT IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SCI PECOURT IMMOBILIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, فولاذ, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و فولاذ. ومقرها في Flines Lez Raches, فرنسا.

  2. FLINOIS

    فرنسا

  3. BEIA SAS

    فرنسا