• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات كهربائية

النتائج لأجل

أدوات كهربائية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ACALIME

    فرنسا

    المؤسسة ACALIME, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, معايرة، تجهيزات, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, و معايرة، تجهيزات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  2. CIRRUS RESEARCH FRANCE S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة CIRRUS RESEARCH FRANCE S.A.S, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء صوتية، تجهيزات نداء عام مهنية. كما تعمل في قطاعات أدوات قياس كهربائية والكترونية للرنين والكهروصوتيات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. GESTINOR

    فرنسا

    المؤسسة GESTINOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  4. SAMBRONIC

    فرنسا

    المؤسسة SAMBRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  5. ALOATEC

    فرنسا