• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات آلية للقطع

النتائج لأجل

أدوات آلية للقطع

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ATRAM LASER

    فرنسا

    المؤسسة ATRAM LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  2. NORD MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة NORD MACHINES OUTILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية لتشكيل المعادن, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Leers, فرنسا.

  3. FRANCE MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE MACHINES OUTILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Leers, فرنسا.

  4. EUROP'EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة EUROP'EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و آلات المنتجات الزراعية الغذائية. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  5. MEUNIER SA

    فرنسا

    المؤسسة MEUNIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع الصناعي, و أدوات آلية للقطع الصناعي. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OPTIMACHINES

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMACHINES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات تنعيم الحواف. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  2. BMOS - MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة BMOS - MACHINES OUTILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات إفرزيرات صناعية, و مكنا ت تجويف صناعية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  3. TECH MICRON NORD

    فرنسا

    المؤسسة TECH MICRON NORD, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات و أدوات بالتحكم الرقمي. ومقرها في Saint Martin Au Laert, فرنسا.

  4. OCA - OUTIL COUPANT AFFÛTAGE

    فرنسا

    المؤسسة OCA - OUTIL COUPANT AFFÛTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  5. GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, صناعة وتدوير المعادن, تدقيق أبعاد, أعمال تفريز cnc خماسية المحاور, و ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  1. LMO - MACHINES-OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة LMO - MACHINES-OUTILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات إفرزيرات صناعية, و مصححات المسطحات. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  2. ARENA - SANBLASTING EQUIPMENT

    فرنسا

    المؤسسة ARENA - SANBLASTING EQUIPMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ترميل بالكريّات الصغيرة. ومقرها في Marquette Lez Lille, فرنسا.

  1. SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أداة لتصنيع المعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  2. ROBOTEAM

    فرنسا

    المؤسسة ROBOTEAM, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, و أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Sin Le Noble, فرنسا.

  3. M T N MATERIEL TECHNIQUE NORD

    فرنسا

    المؤسسة M T N MATERIEL TECHNIQUE NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  4. HAUTE PRESSION VIDE

    فرنسا

  5. FLANDRE PESAGE

    فرنسا

  6. LVD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LVD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للخرْز. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتمويج, أدوات آلية للقص, توسيع الثقوب - أدوات آلية, أدوات آلية للتمويج, أدوات آلية للقص, توسيع الثقوب - أدوات آلية, و ماكينات-معدّات / أدوات آلية. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  7. MOIZIEUX GAUCHON FORGEVAL

    فرنسا

    المؤسسة MOIZIEUX GAUCHON FORGEVAL, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتحديب, و أدوات آلية للتحديب. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  8. MAFIL

    فرنسا

    المؤسسة MAFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحب وصنع الأسلاك المعدنية. كما تعمل في قطاعات آلة - عدة, ماكينات-معدّات / أدوات آلية, أدوات مميكنة, و تصليح الآلات و الأدوات. ومقرها في La Madeleine, فرنسا.

  1. MINEO OUTILLAGES ET MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة MINEO OUTILLAGES ET MACHINES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, أدوات, و ماكينات-معدّات / أدوات آلية. ومقرها في Vieux-Condé, فرنسا.