• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل

النتائج لأجل

نقل

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. TRANSPORT EXPRESS VARIOT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSPORT EXPRESS VARIOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل البضائع, بضائع على منصات نقالة, نقل عاجل, و شركة نقل. ومقرها في Aiglemont, فرنسا.

  2. NORELEM FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NORELEM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر نقل. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, مفاصل, صيانة صناعية, و تجميع أنابيب. ومقرها في Fontaines Les Gres, فرنسا.

  3. FR METAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FR METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية قيمة, أنودة, مكوّنات ألمنيوم, نقل قطع غيار جانبية, صلب, مواسير صلب, صقل المعادن, صقل الفولاذ, و طلاء المعادن بالكروم. ومقرها في Bettancourt La Ferree, فرنسا.

  4. MECA SERVICES SARL

    فرنسا

    المؤسسة MECA SERVICES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, فواصل كهرومغناطيسية, غربال دائري, الدقة الهندسية, و تصميم وانتاج قطع مخصصة. ومقرها في Witry-Lès-Reims, فرنسا.

  5. TISZA TEXTIL PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة TISZA TEXTIL PACKAGING, وتعمل في قطاع نقل سلع غير معبأة. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, و تغليف، شركات. ومقرها في CHAUMONT, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STTI TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة STTI TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل, ناقلون بريون, تسليم البضائع الثقيلة, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Rosières-Près-Troyes, فرنسا.

  2. STEB - ERIC BATON

    فرنسا

    المؤسسة STEB - ERIC BATON, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل في درجة حرارة مضبوطة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل البضائع, نقل سريع, و نقل البضائع. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. SERVICE TRANS EUROPE (STE)

    فرنسا

    المؤسسة SERVICE TRANS EUROPE (STE), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, عاملو النقل, و نقل البضائع. ومقرها في Buchères, فرنسا.

  4. TRANSDÉDIÉ

    فرنسا

    المؤسسة TRANSDÉDIÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل adr, و نقل سريع. ومقرها في Sarrey, فرنسا.

  5. ECODEM

    فرنسا

    المؤسسة ECODEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل البحري. ومقرها في Saint Dizier, فرنسا.

  1. CAMBRIDGE ES

    فرنسا

    المؤسسة CAMBRIDGE ES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات تصنيع السيور النقالة, و بساط التوضيب و النقل. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. ARDEN HYDRO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ARDEN HYDRO SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها, روافع هيدروليكية, آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها, روافع هيدروليكية, و مقبس مخصص. ومقرها في Rethel, فرنسا.

  1. MANATRANS

    فرنسا

    المؤسسة MANATRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع, شركات إزالات, و مرافقة مَركبات. ومقرها في Marfaux, فرنسا.

  2. DIAZOCOPY

    فرنسا

    المؤسسة DIAZOCOPY, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, خدمات أرشفة، موثقون, خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, و خدمات أرشفة، موثقون. ومقرها في St Dizier, فرنسا.

  3. AGS TROYES

    فرنسا

    المؤسسة AGS TROYES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات تخزين أثاث, و نقل المتاع الدولي. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  4. TAXIS NICOLAS

    فرنسا

    المؤسسة TAXIS NICOLAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات تكسي، شركات, نقل الركاب بسيارات الأجرة, تكسي، شركات, و تاكسي خاص. ومقرها في Val De Meuse / Sarrey, فرنسا.

  5. SARL TECHNIC REPRO

    فرنسا

    المؤسسة SARL TECHNIC REPRO, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, خدمات أرشفة، موثقون, خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, و خدمات أرشفة، موثقون. ومقرها في Reims, فرنسا.

  6. DEOUST ELECTRICITÉ

    فرنسا

    المؤسسة DEOUST ELECTRICITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات ونقل. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  7. SA AUTOCARS FRANCOTTE

    فرنسا

    المؤسسة SA AUTOCARS FRANCOTTE, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Vireux Wallerand, فرنسا.

  8. CAPITALE CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة CAPITALE CHAMPAGNE, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  1. L V POIDS LOURDS KEHR ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة L V POIDS LOURDS KEHR ET CIE, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات إصلاح ومقطورات ثقيلة, و إصلاح ومقطورات ثقيلة. ومقرها في Luxemont Et Villotte, فرنسا.

  2. TRANSPORTS ARCHEREAU SA

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS ARCHEREAU SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل أشياء ثقيلة, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, و نقل أشياء ثقيلة. ومقرها في Prix Les Mezieres, فرنسا.

  3. TRANSPORTS SIMON

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS SIMON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات محطة شحن, و محطة شحن. ومقرها في Rethel, فرنسا.

  4. FRANCE CHAMPAGNE EQUIPEMENT SA

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CHAMPAGNE EQUIPEMENT SA, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  5. SE DES POMPES FUNEBRES GALICHET

    فرنسا

    المؤسسة SE DES POMPES FUNEBRES GALICHET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوازم جنازات ومآتم. كما تعمل في قطاعات سيارات إسعاف ونقل جنازات, و سيارات إسعاف ونقل جنازات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  6. SAS ISA VEHICULES

    فرنسا

    المؤسسة SAS ISA VEHICULES, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مركبات نقل عام, و مركبات نقل عام. ومقرها في Bezannes, فرنسا.

  7. MIROITERIE GERMAIN SA

    فرنسا

    المؤسسة MIROITERIE GERMAIN SA, وتعمل في قطاع زجاج صناعي. كما تعمل في قطاعات زجاج لصناعة وسائط النقل, و زجاج لصناعة وسائط النقل. ومقرها في Cormontreuil, فرنسا.

  8. DEMENAGEMENTS RION

    فرنسا

    المؤسسة DEMENAGEMENTS RION, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل أغراض مصانع, و نقل أغراض مصانع. ومقرها في Champfleury, فرنسا.

  9. KEOLIS CHALONS EN CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة KEOLIS CHALONS EN CHAMPAGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  10. CARS C MEUNIER

    فرنسا

    المؤسسة CARS C MEUNIER, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Glaire, فرنسا.