• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل سريع

النتائج لأجل

نقل سريع

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. TRANSPORT EXPRESS VARIOT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSPORT EXPRESS VARIOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل البضائع, بضائع على منصات نقالة, نقل عاجل, و شركة نقل. ومقرها في Aiglemont, فرنسا.

  2. STEB - ERIC BATON

    فرنسا

    المؤسسة STEB - ERIC BATON, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل في درجة حرارة مضبوطة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل البضائع, نقل سريع, و نقل البضائع. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. TRANSDÉDIÉ

    فرنسا

    المؤسسة TRANSDÉDIÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل adr, و نقل سريع. ومقرها في Sarrey, فرنسا.

  4. ITJ

    فرنسا

    المؤسسة ITJ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. VANNERIE DELAMOTTE

    فرنسا

    شركة صنع سلال ديلامُوت، هي شركة عائلية متواجِدة منذ عام 1856 في فايل بِيللوت في هوت مارن، خبرة موثوق بها في مجال صُنع السلال . : شركة صنع السلال ديلامُوت، وضعت نقطة لتركز عملها على تصنيع السلال على النهج الفرنسي لمدة 5 أجيال من أجل أن تقدم لعملائها مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة مع ضمان احترام التقاليد، وتقديم جودة و اتساق العمل. نحن نحبذ سلال "صنع فرنسي" و نقوم أيضا بتقديم مجموعة صغيرة من المنتجات المستوردة من أجل توسيع نطاق الأسعار : سلال من الخوص للتجميع، سلال المؤونة، سلال الحطب، عربات الخشب، صواني زخرفية من الخوص، سلال الخبز، سلال نقل الحيوانات، مُهود و كراسي الاطفال (...). نحن تحت تصرف المهنيين (الخبازين، متاجِر الديكور، بائعي الزهور و النبيذ الخ.. و كذلك للأفراد في جميع أنحاء فرنسا وأوروبا. لا تترددوا في الاتصال بنا عن طريق البريد أو الهاتف. تثمين سريع.