• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملحقات

النتائج لأجل

ملحقات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. METAPROCESS+

    فرنسا

    المؤسسة METAPROCESS+, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات آلات تشكيل الصلب, آلات-أدوات لثني الصفائح ذات تحكم رقمي, ملحقات للعدد الآلية, و أدوات مميكنة. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

  2. SOCIETE DES FORGES DE FRONCLES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES FORGES DE FRONCLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فلطحة على البارد, تمليس المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ملحقات لمعالجة الحرارة. ومقرها في Froncles, فرنسا.

  3. INNOVAX

    فرنسا

    المؤسسة INNOVAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, صناعة المعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و ملحقات أسقف. ومقرها في Les-Mazures, فرنسا.

  4. SPRAY GUN IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة SPRAY GUN IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مسدسات, اسطوانات تجفيف, ملحقات هياكل المركبات, و لوازم للصندقة. ومقرها في La Chapelle-Saint-Luc, فرنسا.

  5. MOSAIK CHIC

    فرنسا

    المؤسسة MOSAIK CHIC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ملحقات أشغال يدوية شرقية, و أغراض للديكور. ومقرها في Sainte Savine, فرنسا.