• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناديق

النتائج لأجل

صناديق

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. BOUTIQUE LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BOUTIQUE LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات عربة للخشب من الروطان, سلة بتجهيزات من الخوص, سلة للجمع من الخوص, عربة ألواح بسلم خاص, نخاع الروطان الملوّن, شريحة من الروطان درجة أولى, سلال تقليدية فايل بيلوت, سلال للأطْفال, و صنادِيق جمع اللُّعب من الخوص. ومقرها في Fayl-Billot, فرنسا.

  2. MANQUILLET PARIZEL ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة MANQUILLET PARIZEL ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سك الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, آلات كهروكيماوية, تصنيع الصناديق, صناعة المسامير الملولبة والصواميل الخاصة, و عزقات وبراغي. ومقرها في Les Hautes Rivieres, فرنسا.

  3. JR INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة JR INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات صناديق وخزائن أمينة, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, إنشاءات معدنية خفيفة, صناديق وخزائن أمينة, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في La-Veuve, فرنسا.

  4. STOCKERSEUL - CHÂLONS EN CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة STOCKERSEUL - CHÂLONS EN CHAMPAGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات تخزين ذاتي, تأجير صناديق للموبيليا, و خدمة التخزين. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  5. MELISAC

    فرنسا

    المؤسسة MELISAC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. ومقرها في Reims, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UNI SANTE PREVOYANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNI SANTE PREVOYANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء تأمين. كما تعمل في قطاعات تدقيق, تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار, تأمين صحي جماعي, تأمين صحي, تدقيق, و تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. VASA.FR

    فرنسا

    المؤسسة VASA.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار. كما تعمل في قطاعات مقارِنات. ومقرها في Rosieres-Pres-Troyes, فرنسا.

  3. SARL NUGUE

    فرنسا

    المؤسسة SARL NUGUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق وخزائن أمينة. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  4. EDIF

    فرنسا

  5. GGF MUSSY SARL

    فرنسا