• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صب الحديد

النتائج لأجل

صب الحديد

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. FONDERIE DU DER

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE DU DER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد, حديد صب، منتجات, مواقد, حديد صب، منتجات, سباكة, و وليجات معدنية. ومقرها في Chavanges, فرنسا.

  2. INVICTA

    فرنسا

    المؤسسة INVICTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, سباكة, منتجات المصاهر, أنظمة تسخين خشب, و مواقد حديد صب. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  3. LA FONTE ARDENNAISE

    فرنسا

    المؤسسة LA FONTE ARDENNAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد غفل وأنواع خاصة من حديد الصب. كما تعمل في قطاعات حديد غفل, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الانسان الآلي, حديد غفل, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أعمال تجميع المعادن, و الانسان الآلي. ومقرها في Vivier-Au-Court, فرنسا.

  4. FONDERIES DE BROUSSEVAL ET MONTREUIL

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIES DE BROUSSEVAL ET MONTREUIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد غفل وأنواع خاصة من حديد الصب. ومقرها في Brousseval, فرنسا.

  5. ETS MAGOTTEAUX

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AMELIA HOME

    فرنسا

    المؤسسة AMELIA HOME, هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, حديد مشغول, تعريشات, صب الألومنيوم, و تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Wassy, فرنسا.