• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة - آليات ومواد

النتائج لأجل

زراعة - آليات ومواد

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. BIONALAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIONALAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات زراعة - آليات ومواد, و زراعة - آليات ومواد. ومقرها في Euilly Et Lombut, فرنسا.

  2. AXE ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AXE ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات زراعة - آليات ومواد, و زراعة - آليات ومواد. ومقرها في Romilly Sur Seine, فرنسا.

  3. SA SCDC

    فرنسا

    المؤسسة SA SCDC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم وتجهيزات كروم. كما تعمل في قطاعات كروم، آليات وتجهيزات, التشجير وزراعة الغابات، آليات ومعدات, كروم، آليات وتجهيزات, مؤن لزراعة الكروم, التشجير وزراعة الغابات، آليات ومعدات, و غرفة تخمير. ومقرها في Orbais l'Abbaye, فرنسا.

  4. LA BUVETTE

    فرنسا

    المؤسسة LA BUVETTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجران شرب الدواب. ومقرها في Tournes, فرنسا.

  5. ALFAFLEX

    فرنسا

    المؤسسة ALFAFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية. كما تعمل في قطاعات نظم سقاية, خراطيم مرنة للضغط, خراطيم الرّش, وصلات وخردوات نحاسيّة للأنابيب اللدنة, و نظم سقاية. ومقرها في Sermaize Les Bains, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PONCIN TP

    فرنسا

    المؤسسة PONCIN TP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في La Grandville, فرنسا.

  2. SARL PICHON AGRO

    فرنسا

    المؤسسة SARL PICHON AGRO, وتعمل في قطاع نظم حماية المزروعات من الصقيع. كما تعمل في قطاعات تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Jasseines, فرنسا.

  3. COMPTOIR AGRICOLE DE CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR AGRICOLE DE CHAMPAGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربية المواشي، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تربية دواجن - آلات وتجهيزات, و تربية دواجن - آلات وتجهيزات. ومقرها في Bar-Sur-Aube Cedex, فرنسا.

  4. RICO SUEVIA

    فرنسا

    المؤسسة RICO SUEVIA, وتعمل في قطاع تربية المواشي، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجران شرب الدواب, و أجران شرب الدواب. ومقرها في Bétheny, فرنسا.

  5. SARL CHARBAUX FRERES

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHARBAUX FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كروم، آليات وتجهيزات, و كروم، آليات وتجهيزات. ومقرها في Congy, فرنسا.

  1. EXEL SAS

    فرنسا

    المؤسسة EXEL SAS, وتعمل في قطاع بخاخات صناعية لمعالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات مذرات زراعية, و مذرات زراعية. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  2. SOC TRANSPORTS CAUTEL SARL

    فرنسا

    المؤسسة SOC TRANSPORTS CAUTEL SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كروم، آليات وتجهيزات. ومقرها في Ay, فرنسا.

  1. SOCIETE AGRO-VITICOLE CHARBAUT

    فرنسا

  2. SA MICHEL PATOUR

    فرنسا

  3. VIGNOBLES GERMAIN SOCIETE CIVILE D EXPLOITATION

    فرنسا

  4. EVEA ENTREPRISE VOIRIE EAU ASSAINISSEMENT

    فرنسا

  5. EARL LACOURTE-GODBILLON

    فرنسا

  6. COMPAGNIE FRANCAISE DU CHAMPAGNE ET DU LUXE

    فرنسا

  7. S A R L REMY BORIS

    فرنسا

  8. SA ROLAND CHAMPION

    فرنسا

  1. EURL CHAMPAGNE CHAPUT JACQUES ET FILS SARL

    فرنسا

  2. MUIZON MOTOCULTURE

    فرنسا

    المؤسسة MUIZON MOTOCULTURE, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  3. MECA VALLEE

    فرنسا

  4. HYDRO-VITI

    فرنسا

    المؤسسة HYDRO-VITI, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Dormans, فرنسا.

  5. SARL PICARD FRERES

    فرنسا

  6. ETS SANVOISIN PERE ET FILS

    فرنسا

  7. SARL CANOT AGRI

    فرنسا

  8. PUISSANT ALAIN SARL

    فرنسا

    المؤسسة PUISSANT ALAIN SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Aix En Othe, فرنسا.

  9. GUERIN ELISABETH

    فرنسا

    المؤسسة GUERIN ELISABETH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Pauvres, فرنسا.

  10. SA LUZURIER

    فرنسا