• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خردوات صناعية

النتائج لأجل

خردوات صناعية

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. VYNEX

    فرنسا

    المؤسسة VYNEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, أغراض للتثبيت, و مثبتات تقنية. ومقرها في Thelonne, فرنسا.

  2. ETS DEGEMBES SAS

    فرنسا

    المؤسسة ETS DEGEMBES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, حديد مشغول, خردوات صناعية, لحام ميكانيكي, حديد مشغول, و إنارة عمومية. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS DEFRANOUX SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DEFRANOUX SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوازم صناعية, أدوات, و معدّات للتلحيم. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.

  4. EURO CN

    فرنسا

    المؤسسة EURO CN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عصْر, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Torvilliers, فرنسا.

  5. ESCA EST SARL

    فرنسا

    المؤسسة ESCA EST SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, عزقات وبراغي, تركيبات صحية, خردوات صناعية, عزقات وبراغي, و تركيبات صحية. ومقرها في Reims, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FORGE ESTAMPAGE TOUR

    فرنسا

    المؤسسة FORGE ESTAMPAGE TOUR, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, تركيبات صحية, خردوات معدنية للمباني, و خردوات صناعية. ومقرها في Neufmanil, فرنسا.

  2. 2 L

    فرنسا

    المؤسسة 2 L, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS DELANNE SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DELANNE SA, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, تركيبات صحية, خردوات صناعية, و تركيبات صحية. ومقرها في Langres, فرنسا.

  4. LEFEVRE FRERES

    فرنسا

  5. PREVOT SMETA

    فرنسا

  1. ETS J WAGNER

    فرنسا

  2. COMPTOIR D'ARTICLES METALLIQUES DE L'INDUSTRIE ET DU BATIMENT

    فرنسا

  1. JEREM SA

    فرنسا