• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - 'أشغال إنهاء مباني

النتائج لأجل

البناء - 'أشغال إنهاء مباني

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. ACODI

    فرنسا

    المؤسسة ACODI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Torvilliers, فرنسا.

  2. FEVRE ERIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة FEVRE ERIC SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, نجارة وهياكل، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, قضبان أمان, و نوافذ. ومقرها في Chaumont Cedex 9, فرنسا.

  3. KJ ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة KJ ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تركيب مكابس حرارية, موقد بالخشب, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. SARL METALLERIE APPERT

    فرنسا

    المؤسسة SARL METALLERIE APPERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, نجارة وهياكل، أشغال, أعمال صناعة الأقفال, أثاث باب من الألومنيوم, و أثاث باب من النحاس الأصفر. ومقرها في St Martin Sur Le Pre, فرنسا.

  5. ETA LECLERE PHILIPPE

    فرنسا

    المؤسسة ETA LECLERE PHILIPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف الخزانات والصهاريج, تصريف آبار صرف صحي, تسليك المواسير, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تفريغ القنوات. ومقرها في Villeneuve-Renneville-Chevigny, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PONCIN TP

    فرنسا

    المؤسسة PONCIN TP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في La Grandville, فرنسا.

  2. GDBS

    فرنسا

    المؤسسة GDBS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  3. MAHTOUT BÂTIMENT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MAHTOUT BÂTIMENT SERVICES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عوازل حرارية للمباني, الأشغال العامة, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. SARL LANDSAM PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LANDSAM PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طلاء المباني, و تابستري (قباطي). ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. EM ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة EM ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. ENTREPRISE GAYET

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE GAYET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, كهرباء، أشغال, إنذار ومراقبة، نظم, تدفئة وتكييف، أشغال, كهرباء، أشغال, و إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Tinqueux, فرنسا.

  2. VISSE PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة VISSE PERE ET FILS, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات عزل حراري، مواد, تدفئة وتكييف، أشغال, عزل حراري، مواد, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Troissy, فرنسا.

  1. ELECTRICITE CLIMATISATION 52

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRICITE CLIMATISATION 52, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Chamarandes Choignes, فرنسا.

  2. SARL LINOTTE ALAIN

    فرنسا

    المؤسسة SARL LINOTTE ALAIN, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Champsevraine, فرنسا.

  3. SARL SANITECH

    فرنسا

    المؤسسة SARL SANITECH, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Bourbonne Les Bains, فرنسا.

  4. ATLANTE ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة ATLANTE ENERGIE, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  5. BOUQUIGNY - PAUTRE EURL

    فرنسا

    المؤسسة BOUQUIGNY - PAUTRE EURL, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في La Chapelle St Luc, فرنسا.

  6. ANQUETIL CLIMATISATION

    فرنسا

    المؤسسة ANQUETIL CLIMATISATION, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

  7. SOGESSAE

    فرنسا

    المؤسسة SOGESSAE, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, تنظيف الخزانات والصهاريج, صرف صحي - أشغال, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Reims Cedex 2, فرنسا.

  8. RM PLÂTRERIE

    فرنسا

    المؤسسة RM PLÂTRERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, تسقيف، أشغال, جص وتطيين، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  1. SPG SOCIÉTÉ PEINTURE GÉNÉRALE 51

    فرنسا

    المؤسسة SPG SOCIÉTÉ PEINTURE GÉNÉRALE 51, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تنظيف وتجديد. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. SARL SOCIETE SYNAP

    فرنسا

    المؤسسة SARL SOCIETE SYNAP, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, و إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Cormontreuil, فرنسا.

  3. ENTREPRISE JANIN

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE JANIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Mareuil Sur Ay, فرنسا.

  4. SA TOGGENBURGER

    فرنسا

    المؤسسة SA TOGGENBURGER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في St Andre Les Vergers, فرنسا.

  5. AUBELEC

    فرنسا

    المؤسسة AUBELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في St Julien Les Villas, فرنسا.

  6. CR HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة CR HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Eurville Bienville, فرنسا.

  7. MANGIN EGLY ENTRPRISE SA

    فرنسا

    المؤسسة MANGIN EGLY ENTRPRISE SA, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vitry Le François Cedex, فرنسا.

  8. COOPERATIVE REMOISE ELECTRICITE CHAUFFAGE SANITAIRE

    فرنسا

    المؤسسة COOPERATIVE REMOISE ELECTRICITE CHAUFFAGE SANITAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  9. LESPRIT FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة LESPRIT FERMETURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تحويل بي في سي. ومقرها في Vireux-Molhain, فرنسا.

  10. EURO STORES

    فرنسا

    المؤسسة EURO STORES, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Reims, فرنسا.