• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأشغال العامة

النتائج لأجل

الأشغال العامة

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. MAHTOUT BÂTIMENT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MAHTOUT BÂTIMENT SERVICES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عوازل حرارية للمباني, الأشغال العامة, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. GROUPE RHEE | ENTREPRISE DE RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE RHEE | ENTREPRISE DE RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات عزل. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. GEFOR ASPI

    فرنسا

    المؤسسة GEFOR ASPI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Donchéry, فرنسا.

  4. JOINTEC H2D

    فرنسا

    المؤسسة JOINTEC H2D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. ومقرها في Douzy, فرنسا.

  5. PISCINES DUGAIN

    فرنسا

    المؤسسة PISCINES DUGAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات تدفئة حمامات السباحة, مصافي للمسابح, و صمام لمعالجة المياه. ومقرها في La-Chapelle-Saint-Luc, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CERAMIC DE LUXE

    فرنسا

    المؤسسة CERAMIC DE LUXE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات بناء المسابح, التجهيز ببرك السباحة, تصميم برك سباحة, و برك سباحة جاهزة. ومقرها في Semoutiers, فرنسا.

  2. PONCIN TP

    فرنسا

    المؤسسة PONCIN TP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في La Grandville, فرنسا.

  3. LA MARNAISE

    فرنسا

    المؤسسة LA MARNAISE, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Vitry Le Francois, فرنسا.

  4. NORD EST T.P.CANALISATION

    فرنسا

    المؤسسة NORD EST T.P.CANALISATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  5. MAILLEFERT SA

    فرنسا

    المؤسسة MAILLEFERT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Rolampont, فرنسا.

  1. SOCIETE NOUVELLE S T P E

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE S T P E, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, و طرق، إنشاء. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  2. BOUILLARD CASAGRANDE ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة BOUILLARD CASAGRANDE ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال تحت الأرض، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Faissault, فرنسا.

  1. LES CARRIERES CHAMPENOISES

    فرنسا

    المؤسسة LES CARRIERES CHAMPENOISES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات جسور وسدود، مقاولون, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Vaudes, فرنسا.

  2. CME MASSON

    فرنسا

    المؤسسة CME MASSON, وتعمل في قطاع مدرجات ومدرجات مسقوفة. ومقرها في Liart, فرنسا.

  3. EVEA ENTREPRISE VOIRIE EAU ASSAINISSEMENT

    فرنسا

  4. FORAGES ET POMPAGES DE CHAMPAGNE

    فرنسا

  5. SA GOREZ FRERES

    فرنسا

  6. MECARDEN

    فرنسا

    المؤسسة MECARDEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, لف القضبان، جميع المعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و تصنيع الفولاذ. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  7. GROUPE CRD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE CRD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, هندسة، تركيبات صناعية, نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Saint-Dizier Cedex, فرنسا.

  8. SAMGEL

    فرنسا

    المؤسسة SAMGEL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, نِحاسة دقيقة, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, نِحاسة دقيقة, ورش لحام, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في Couvrot, فرنسا.

  1. STE DE MECANIQUE CHAMPENOISE

    فرنسا

    المؤسسة STE DE MECANIQUE CHAMPENOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و صلب غير قابل للصدأ، أنواع صلب خاصة وعادية. ومقرها في Romilly Sur Seine, فرنسا.

  2. MECANIQUE GENERALE LANGROISE

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE GENERALE LANGROISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الدقة الهندسية, صناعة الصمامات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و الدقة الهندسية. ومقرها في Saint-Geosmes, فرنسا.

  3. ARDEN VERINS SA

    فرنسا

    المؤسسة ARDEN VERINS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات روافع هيدروليكية, روافع هيدروليكية, رافعات, و اسطوانات هوائية. ومقرها في Rethel, فرنسا.

  4. SARL JORRIS SEGURA

    فرنسا

    المؤسسة SARL JORRIS SEGURA, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Boult Sur Suippe, فرنسا.

  5. AGIL

    فرنسا

    المؤسسة AGIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, لحام ميكانيكي, و قصاصات مقطّعة بالليزر. ومقرها في Vouziers, فرنسا.

  6. ALC BEARINGS

    فرنسا

    المؤسسة ALC BEARINGS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات معدن أبيض. ومقرها في Reims, فرنسا.

  7. A.M.P.I

    فرنسا

    المؤسسة A.M.P.I, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ملف بحري, زجاج مصفح, و مكونات هيدروليكية ومضغوطة الهواء. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  8. ROUY ETABLISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة ROUY ETABLISSEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, التصنيع باستخدام الماكينات ذات التحكم الرقمي, و ورش لحام. ومقرها في Vouziers, فرنسا.

  9. ETABLISSEMENTS GALLET

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS GALLET, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Fagnieres, فرنسا.

  10. SARL LECOCHE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LECOCHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تصنيع القطع, و محاور بتحكم رقمي. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.