• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنشاءات معدنية خفيفة

النتائج لأجل

إنشاءات معدنية خفيفة

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. DESGRIPPES PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DESGRIPPES PERE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, نجارة بناء، أشغال, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, نجارة بناء، أشغال, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. CONSTRU-METAL

    فرنسا

    المؤسسة CONSTRU-METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, نِحاسة, إنشاءات معدنية خفيفة, هيكل معدني, أعمال صناعة الأقفال, و نِحاسة. ومقرها في Daillecourt, فرنسا.

  3. JR INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة JR INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات صناديق وخزائن أمينة, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, إنشاءات معدنية خفيفة, صناديق وخزائن أمينة, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في La-Veuve, فرنسا.

  4. FEVRE ERIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة FEVRE ERIC SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, نجارة وهياكل، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, قضبان أمان, و نوافذ. ومقرها في Chaumont Cedex 9, فرنسا.

  5. SARL BONIFACE

    فرنسا

    المؤسسة SARL BONIFACE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Witry Les Reims, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL ENTREPRISE COLLIN

    فرنسا

    المؤسسة SARL ENTREPRISE COLLIN, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Doulevant Le Chateau, فرنسا.

  2. MIGUEL

    فرنسا

    المؤسسة MIGUEL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Dormans, فرنسا.

  3. BOYS GOBILLARD

    فرنسا

    المؤسسة BOYS GOBILLARD, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Courtisols, فرنسا.

  4. BRUNO ROSTE

    فرنسا

    المؤسسة BRUNO ROSTE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Fresnoy Le Chateau, فرنسا.

  5. SARL COVELLI PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL COVELLI PERE ET FILS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Isomes, فرنسا.

  1. CARLAC CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة CARLAC CONSTRUCTIONS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Rouilly St Loup, فرنسا.

  2. AG-BAT

    فرنسا

    المؤسسة AG-BAT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Rilly La Montagne, فرنسا.

  1. SARL PERRIER JEAN-JACQUES

    فرنسا

    المؤسسة SARL PERRIER JEAN-JACQUES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Vaux Sur Blaise, فرنسا.

  2. LES MACONS DE TROYES

    فرنسا

    المؤسسة LES MACONS DE TROYES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Andre Les Vergers, فرنسا.

  3. SARL CORDIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL CORDIER, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Latrecey Ormoy Sur Aube, فرنسا.

  4. SARL SIMODE BRISSON

    فرنسا

    المؤسسة SARL SIMODE BRISSON, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Maizieres Les Brienne, فرنسا.

  5. CANGI-REBELO

    فرنسا

    المؤسسة CANGI-REBELO, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Choignes, فرنسا.

  6. SARL CEMIBAR

    فرنسا

    المؤسسة SARL CEMIBAR, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Charleville Mezieres, فرنسا.

  7. SARL CANGI LORIANO

    فرنسا

    المؤسسة SARL CANGI LORIANO, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Verbiesles, فرنسا.

  8. ENTREPRISE ROGER GERVASONI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE ROGER GERVASONI, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Mailly Le Camp, فرنسا.

  1. CHARLET PISCINES

    فرنسا

    المؤسسة CHARLET PISCINES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Moeslains, فرنسا.

  2. ENT. HULIN SA

    فرنسا

    المؤسسة ENT. HULIN SA, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Juvigny, فرنسا.

  3. SARL ETCHART FRERES

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETCHART FRERES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Vandieres, فرنسا.

  4. LEBEAU

    فرنسا

    المؤسسة LEBEAU, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Raillicourt, فرنسا.

  5. SARL MESTRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL MESTRE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Soncourt Sur Marne, فرنسا.

  6. DEVINAT CHRISTOPHE

    فرنسا

    المؤسسة DEVINAT CHRISTOPHE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Martin De Bossenay, فرنسا.

  7. AJM COUVERTURE

    فرنسا

    المؤسسة AJM COUVERTURE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

  8. SARL CARTON BERNARD ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL CARTON BERNARD ET FILS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Messon, فرنسا.

  9. ETUDES REALISATIONS ENTRETIEN DEPANNAGES

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES REALISATIONS ENTRETIEN DEPANNAGES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Poissons, فرنسا.

  10. ENTREPRISE BRETON SARL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE BRETON SARL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Gueux, فرنسا.