• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل نفايات

النتائج لأجل

نقل نفايات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. BIG BENNES

    فرنسا

    المؤسسة BIG BENNES, وتعمل في قطاع مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف. كما تعمل في قطاعات رص وهرس النفايات, نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, آلات غربلة, رص وهرس النفايات, نقل نفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Soignolles-en-brie, فرنسا.

  2. STE MONTERELAISE ASSAINISSEMENT BUFFETEAU

    فرنسا

    المؤسسة STE MONTERELAISE ASSAINISSEMENT BUFFETEAU, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Cannes Ecluse, فرنسا.

  3. RECYDIS

    فرنسا

    المؤسسة RECYDIS, وتعمل في قطاع نقل نفايات. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, إدارة النفايات الصناعية, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, إدارة النفايات الصناعية, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  4. SOBELOC

    فرنسا

    المؤسسة SOBELOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل نفايات. ومقرها في Ablis, فرنسا.

  5. V.D.I. ENVIRONNEMENT

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NOVALIS TRANSPORT BIOLOGIQUE

    فرنسا

    المؤسسة NOVALIS TRANSPORT BIOLOGIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في درجة حرارة مضبوطة. كما تعمل في قطاعات نقل الأعضاء, و نقل النفايات الخطيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.