• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل سيارات

النتائج لأجل

نقل سيارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LOC R REMORQUAGES

    فرنسا

    المؤسسة LOC R REMORQUAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل جوي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سيارات خردة, نقل سيارات, و نقل السيارات الفاخرة. ومقرها في Sevran, فرنسا.

  3. CAT (COMPAGNIE D'AFFRÈTEMENT ET DE TRANSPORT )

    فرنسا

    المؤسسة CAT (COMPAGNIE D'AFFRÈTEMENT ET DE TRANSPORT ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري دولي, نقل سيارات, و لوجيستيات السيارات. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  4. SN INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SN INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات حاويات, نقل سيارات, و حاويات. ومقرها في La Ville Du Bois, فرنسا.

  5. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MON CHAUFFEUR PRIVÉ

    فرنسا

    المؤسسة MON CHAUFFEUR PRIVÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تاكسي خاص, تأجير سيارات السياحة مع سائق, تأجير ميني باص بالسائق, و تأجير سيارات نقل للنقل الخاص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SODIMAC

    فرنسا

    المؤسسة SODIMAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات للسيارات والنقل, مطاط، منتجات للسيارات والنقل, و شامبو. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  3. POMPES FUNEBRES INTERNATIONALES

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FUNEBRES INTERNATIONALES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع متعهدو دفن، مستلزمات. كما تعمل في قطاعات مساعدة نقل بشاحنات طويلة وعريضة, سيارات إسعاف ونقل جنازات, مِرمَدات (أوعية رفات), مساعدة نقل بشاحنات طويلة وعريضة, سيارات إسعاف ونقل جنازات, نعش, و مِرمَدات (أوعية رفات). ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. ZDRIVER

    فرنسا

    المؤسسة ZDRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة مع سائق لمدراء الشركات, d سائقين برخصة من نوع, نقل الركاب فى خطوط مواصلات سياحية وموسمية, و نقل المسافرين بالسيارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. KINTETSU WORLD EXPRESS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KINTETSU WORLD EXPRESS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سيارات وزوارق. كما تعمل في قطاعات نقل، زوارق, و نقل، زوارق. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  1. POMPES FUNEBRES MAISON DULAC

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FUNEBRES MAISON DULAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لوازم جنازات ومآتم. كما تعمل في قطاعات متعهدو دفن، مستلزمات, سيارات إسعاف ونقل جنازات, متعهدو دفن، مستلزمات, و سيارات إسعاف ونقل جنازات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HUTCHINSON SNC

    فرنسا

    المؤسسة HUTCHINSON SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للسيارات والنقل. كما تعمل في قطاعات كسوات عشبية بلاستيكية, و كسوات عشبية بلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. POMPES FUNEBRES MENILMONTANT INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FUNEBRES MENILMONTANT INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع لوازم جنازات ومآتم. كما تعمل في قطاعات سيارات إسعاف ونقل جنازات, و سيارات إسعاف ونقل جنازات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. POMPES FUNEBRES MIZAN

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FUNEBRES MIZAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوازم جنازات ومآتم. كما تعمل في قطاعات سيارات إسعاف ونقل جنازات, و سيارات إسعاف ونقل جنازات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VALTRANS

    فرنسا

  4. TEA LA NORVILLE

    فرنسا

  5. ADSA AMBULANCES

    فرنسا

  6. JAC JUSSI AMBUL CHESN SANITRAN

    فرنسا

  7. MPFP SPORTES

    فرنسا

  8. MAUREL

    فرنسا

  1. POMPES FUNEBRES MUSULMANES AMANA

    فرنسا

  2. INFINITY LUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Infinity Luxe تقدم سائق خدمات النقل الشخصي للشركات والأفراد وتحويلات من المطار إلى المطار مع خدمة النقل المكوكية حول العالم. سائق يضمن خدمات محترفة فريدة ومصممة خصيصًا. سيارات فاخرة في متناول الجميع. 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. نقدم لكم كذلك خدمات Prestige Conciergerieالكونسيرج لتلبية جميع احتياجاتكم أثناء سفركم، ولكن أيضًا خدمة نقل استثنائية مع عرض الخاص بنا. قوموا بحجز سائقكم عبر الإنترنت بنقرة 1.

  3. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  4. KERBIRIO SAS

    فرنسا

    KERBIRIO كيربيريو هو متخصص في المعالجة السطحية المتعددة العمليات معتمد من قبل المقاولين الرئيسيين في الميدان الصناعي، لدينا تنوع أنماط المعالجات مما يسمح لنا بتلبية جميع احتياجات تلبيس و تغطِية المعادنقطاع السيارات و العمليات الصناعية: زنك قلوي، زنك حديد، زنك نيكل، زنك. رقائقي بتِقنِية الطرد المركزي : ديلتاپروتيكت، زينتيك رحلان مهبطي أسود. علم الفضاء و عمليات خاصة: معالجة على الألومِنْيُوم أو أَ اسْ، أو أَ سي، أو أَ دي، سورتيچ 650، الودين، الزنك والنيكل، ايرو، تخميل اينوكس، النيكل الكيميائي، النيكل الكهربائي، أكسدة أنودِية للتيتانيوم، وضع النحاس، تعليب، تفضيض، تذهيب، وضع الكروم. أعمال الطلاء: زنك رقائقي بالرشديلتاپروتيكت، زينتيك، پريمار، إيپوكْسي، مسحوق، طلاء حراري. تحضِير و إنْهاءكشط، إزالة الشحوم، تحبيب، ترميل، معالجة فوسفاتِية بالزنك (الجافة أو المُزيتة) تخميل الزنك و كذلك إزالة الغازات. خدمات إضافية : إسْتِكمال، فرز، تغليف و نقل

  5. ACELIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACELIGHT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات آلات تقطيع لإنتاج الشطائر, نقل إلى المطار, و نقل سياحي. ومقرها في Le Mee-Sur-Seine, فرنسا.

  6. MBS 87 BUSINESS & TRAVEL

    فرنسا

    المؤسسة MBS 87 BUSINESS & TRAVEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار حافلات. كما تعمل في قطاعات تأجير أتوبيسات, باص وميني باص مع سائق, و نقل سياحي. ومقرها في Paris, فرنسا.