• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نفايات

النتائج لأجل

نفايات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. E-BENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-BENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, قلابات لمركبات صناعية, شاحنات قلابة, نفايات, تنظيف، خدمات, و قلابات لمركبات صناعية. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  2. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.

  3. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!

  4. MDM

    فرنسا

    المؤسسة MDM, هي الموزع, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الرفع, و حاويات نفايات. ومقرها في Bussy Saint Georges, فرنسا.

  5. AVR ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AVR ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات إدارة النفايات الصناعية, أسبستوس، أشغال إزالة, إدارة النفايات الصناعية, أسبستوس، أشغال إزالة, و تدمير المباني المدنية والصناعية. ومقرها في Gretz-Armainvilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق، مواد أولية. كما تعمل في قطاعات عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير الورق, و تجميع النفايات. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  2. NOVALIS TRANSPORT BIOLOGIQUE

    فرنسا

    المؤسسة NOVALIS TRANSPORT BIOLOGIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في درجة حرارة مضبوطة. كما تعمل في قطاعات نقل الأعضاء, و نقل النفايات الخطيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GREEN CREATIVE

    فرنسا

    المؤسسة GREEN CREATIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, مكابس نفايات, أجهزة تمزيق لمصانع الأسمدة, و تجهيزات الفرز لأنظمة تسميد النفايات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  4. DÉBARRAS ET NETTOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة DÉBARRAS ET NETTOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DEFIBAG

    فرنسا

    المؤسسة DEFIBAG, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أكياس ورق. كما تعمل في قطاعات أكياس متحللة, حقيبة من ورق الكرافت, أكياس ورق مخصصة, و حقيبة للنفايات. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  1. ADEFIA

    فرنسا

    المؤسسة ADEFIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, صناديق بصفائح, خزان حفظ, حاويات نفايات, و حاويات قلابة. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  2. MECABAG SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة MECABAG SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات. كما تعمل في قطاعات شنط للمواد بدون تغليف, حاويات مثلّجة للتخزين, و حاويات نفايات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. ECODROP

    فرنسا

    المؤسسة ECODROP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات حاويات نفايات, رفع ومعالجة النفايات الخاصة, و نفايات خاملة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. URBYN

    فرنسا

    المؤسسة URBYN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TRICYCLE

    فرنسا

    المؤسسة TRICYCLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. WEEEDOIT

    فرنسا

    المؤسسة WEEEDOIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات نصائح في إعادة تدوير النفايات, مركز بيانات, صيانة الملقمات الإلكترونية, و استشارة لقطاع الإتصالات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  5. ACTIBIO SA

    فرنسا

    المؤسسة ACTIBIO SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات هندسة تجهيزات معالجة المياه. ومقرها في Montmagny, فرنسا.

  6. SEMARDEL

    فرنسا

    المؤسسة SEMARDEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Vert Le Grand, فرنسا.

  7. RORGUE

    فرنسا

    المؤسسة RORGUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, زراعة وكروم، آليات ولوازم, أفران كهربائية, و أفران غازية. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  8. BLIK

    فرنسا

    المؤسسة BLIK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فضلات الذبائح. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, هّراس النفايات, آلات برغلة, و آلات ضغط البالات. ومقرها في Milly-La-Forêt, فرنسا.

  1. SARL PETITDIDIER ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SARL PETITDIDIER ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  2. ENTREPRISE DESHOMMES

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DESHOMMES, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  3. AUBINE

    فرنسا

    المؤسسة AUBINE, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. BIG BENNES

    فرنسا

    المؤسسة BIG BENNES, وتعمل في قطاع مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف. كما تعمل في قطاعات رص وهرس النفايات, نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, آلات غربلة, رص وهرس النفايات, نقل نفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Soignolles-en-brie, فرنسا.

  5. INTERTRANS SARL

    فرنسا

    المؤسسة INTERTRANS SARL, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  6. CARBTECH

    فرنسا

    المؤسسة CARBTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص وهرس النفايات. ومقرها في Sourdun, فرنسا.

  7. METAUX 116 SOREVO ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة METAUX 116 SOREVO ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات مواد معادة التدوير, شاحنات قلابة, و تجارة الصلب. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  8. EUROPAMIANTE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPAMIANTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. كما تعمل في قطاعات إزالة اسبستوس, و إزالة تلوّث بالأمينت من التربة والأوساط. ومقرها في Mareuil Les Meaux, فرنسا.

  9. SARP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SARP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخلفات كيميائية، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تجهيزات معالجة النفايات الخاصة والسامة و الضارة, إزالة التلوّث من المياه السطحية الداخلية, نظام تنقية هواء, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Limay, فرنسا.

  10. STE MONTERELAISE ASSAINISSEMENT BUFFETEAU

    فرنسا

    المؤسسة STE MONTERELAISE ASSAINISSEMENT BUFFETEAU, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Cannes Ecluse, فرنسا.