• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نظم معلومات، استشارات

النتائج لأجل

نظم معلومات، استشارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. YAM CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أخذت شركة YAM CONSULTING مكانتها بسرعة كمرجع في مجال العلاقات العامة واستشارات الاتصالات.

  2. VOLUNTIS

    فرنسا

    المؤسسة VOLUNTIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, برمجة وبرامج, و قواعد البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EPYX FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة EPYX FRANCE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  4. ONEFIRST GROUP

    فرنسا

    المؤسسة ONEFIRST GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات رقمنة المشاريع, و إدارة مشروعات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  5. A2S&CO

    فرنسا

    المؤسسة A2S&CO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, و نظم معلومات، استشارات. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WEBJETCLOUDS

    فرنسا

    المؤسسة WEBJETCLOUDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات معلوماتية, تطوير انترنت, مقايسة مجانية, خدمات ويب, خدمات معلوماتية, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GEOCARTA

    فرنسا

    المؤسسة GEOCARTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, استضافة خدمات على الشبكة, نظم معلومات، استشارات, و استضافة خدمات على الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ORNET

    فرنسا

    المؤسسة ORNET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات شبكة لان/ وان - مشروع وتشكيل ودعم, شبكات خاصة بالشركات, هندسة شبكات لا سلكية (تركيب وصيانة وتأمين), و حلول تحكم بالدخول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KOSMOS TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة KOSMOS TECHNOLOGIES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات البحث والتطوير التكنولوجي, و إدارة مشروعات. ومقرها في Paris 8e Arrondissement, فرنسا.

  5. KINCY

    فرنسا

    المؤسسة KINCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تدقيق كومبيوتري, السلامة المعلوماتية, إدارة المعلومات الإلكترونية, تدقيق كومبيوتري, و استضافة خوادم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ADE GLOBAL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ADE GLOBAL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  2. MAGIC SOFTWARE ENTERPRISES FRA NCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MAGIC SOFTWARE ENTERPRISES FRA NCE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات مايكروكومبيوتر، استشارات, برامج، استشارات, نظم معلومات، استشارات, برامج للصناعة, مايكروكومبيوتر، استشارات, برامج، استشارات, نظم معلومات، استشارات, و برامج للصناعة. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  1. CENTRE D'ETUDES ET DE TRAITEMENT DE L'INFORMATION

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE D'ETUDES ET DE TRAITEMENT DE L'INFORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استضافة خدمات على الشبكة, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, استضافة خدمات على الشبكة, و اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SA COSMOS CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة SA COSMOS CONSULTANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, تكنولوجيا معلومات، برامج, برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AZENTIS TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة AZENTIS TECHNOLOGY, وتعمل في قطاع استضافة خدمات على الشبكة. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, نظم معلومات، استشارات, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و نظم معلومات، استشارات. ومقرها في St Ouen, فرنسا.

  4. INTERXION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة INTERXION FRANCE, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, استضافة خدمات على الشبكة, نظم معلومات، استشارات, و استضافة خدمات على الشبكة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. ALTICOM

    فرنسا

    المؤسسة ALTICOM, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, استضافة خدمات على الشبكة, نظم معلومات، استشارات, و استضافة خدمات على الشبكة. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  6. BPMS

    فرنسا

    المؤسسة BPMS, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, استضافة خدمات على الشبكة, نظم معلومات، استشارات, و استضافة خدمات على الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CRYPTOLOG

    فرنسا

    المؤسسة CRYPTOLOG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت, و ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ONE2NET

    فرنسا

    المؤسسة ONE2NET, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استضافة خدمات على الشبكة, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, استضافة خدمات على الشبكة, و اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CHENGUELLY EURL

    فرنسا

    المؤسسة CHENGUELLY EURL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, هندسة كومبيوتر, نظم معلومات، استشارات, و هندسة كومبيوتر. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  2. ARIOKO

    فرنسا

    المؤسسة ARIOKO, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استضافة خدمات على الشبكة, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, استضافة خدمات على الشبكة, و اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  3. PIXTEL

    فرنسا

    المؤسسة PIXTEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, هندسة كومبيوتر, نظم معلومات، استشارات, و هندسة كومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GIE VILLETTE

    فرنسا

    المؤسسة GIE VILLETTE, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استضافة خدمات على الشبكة, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, استضافة خدمات على الشبكة, و اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CENTRE D'ETUDES ET GESTION INFORMATIQUE ''

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE D'ETUDES ET GESTION INFORMATIQUE '', هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, تكنولوجيا معلومات، برامج, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. CELESTE

    فرنسا

    المؤسسة CELESTE, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, مزودو خدمات إنترنت (ISPs), نظم معلومات، استشارات, و مزودو خدمات إنترنت (ISPs). ومقرها في Torcy, فرنسا.

  7. URBICA INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة URBICA INGENIERIE, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استضافة خدمات على الشبكة, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, استضافة خدمات على الشبكة, و اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  8. REFLEXIEL

    فرنسا

    المؤسسة REFLEXIEL, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استضافة خدمات على الشبكة, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, استضافة خدمات على الشبكة, و اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  9. CASEWISE

    فرنسا

    المؤسسة CASEWISE, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. PRENIUM

    فرنسا

    المؤسسة PRENIUM, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت, و ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.