• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب

النتائج لأجل

ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. US'IN PLUS

    فرنسا

    المؤسسة US'IN PLUS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, قطع للربط, أغراض للربط والتثبيت, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات التقطيع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETS MAURICE BEUZART

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAURICE BEUZART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, عمل لوح دقيق, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  3. LBY MECA

    فرنسا

    المؤسسة LBY MECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيكي دقيق, و كماليات لصناعة الطيران. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  4. LUTETIA

    فرنسا

    المؤسسة LUTETIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات خلاطات, و خلاطات للأغذية. ومقرها في Arnouville Les Gonesse, فرنسا.

  5. MECAGRAV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة MECAGRAV INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARB

    فرنسا

    المؤسسة ARB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  2. SARL LE MAREC

    فرنسا

    المؤسسة SARL LE MAREC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  3. SCHENCK SAS

    فرنسا

    المؤسسة SCHENCK SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  4. POLIMIROIR

    فرنسا

    المؤسسة POLIMIROIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تنقية, تصنيع الفولاذ, لفافات صناعية, و صقل. ومقرها في SAINT-SOUPPLETS, فرنسا.

  5. GABIOT SA

    فرنسا

    المؤسسة GABIOT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, قطع الفولاذ والمعادن, و تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  1. FPG - MEREVILLOISE DE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FPG - MEREVILLOISE DE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و عصْر. ومقرها في Mereville, فرنسا.

  2. GAZAIX

    فرنسا

    المؤسسة GAZAIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, تصنيع الفولاذ, لَف, و عصْر. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  1. TECHNOMETAL GUIDAGE LINEAIRE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOMETAL GUIDAGE LINEAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مسمار لولبي مكور. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  2. CHEVREUIL REDRESSAGE

    فرنسا

    المؤسسة CHEVREUIL REDRESSAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  3. BARIOT

    فرنسا

    المؤسسة BARIOT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Thorigny Sur Marne, فرنسا.

  4. ADM MIRZA

    فرنسا

    المؤسسة ADM MIRZA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Sevran, فرنسا.

  5. BV MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BV MECANIQUE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Montreuil Cedex, فرنسا.

  6. MONTIEGE PRECISION MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MONTIEGE PRECISION MECANIQUE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Bouafle, فرنسا.

  7. SONAL

    فرنسا

    المؤسسة SONAL, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  8. KIRCHHEIM-GRILLOT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة KIRCHHEIM-GRILLOT INDUSTRIE, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, عدد يدوية للصناعات الدقيقة, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و عدد يدوية للصناعات الدقيقة. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  1. GUILLOT

    فرنسا

    المؤسسة GUILLOT, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  2. BENGUELLA INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة BENGUELLA INDUSTRIE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات عمل لوح دقيق, و ميكانيكي دقيق. ومقرها في Saint-mesmes, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS SMIDE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS SMIDE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تقطيع, و تصنيع المواد البلاستيكية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  4. CHRISTIAN MURAT

    فرنسا

    المؤسسة CHRISTIAN MURAT, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS CLEMENTINI

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CLEMENTINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ميكانيكي دقيق, و علم الطيران. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  6. SOMEGE SAS

    فرنسا

    المؤسسة SOMEGE SAS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  7. GUILLET TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة GUILLET TECHNOLOGIES, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Antony, فرنسا.

  8. ETABLISSEMENTS GUITTON

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS GUITTON, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  9. TECH SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة TECH SYSTEMES, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  10. GRAVURES ET SIGNALISATION FRANCAISE

    فرنسا

    المؤسسة GRAVURES ET SIGNALISATION FRANCAISE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Franconville La Garenne, فرنسا.