• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد

النتائج لأجل

مواد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HOLO-ELECTRON

    فرنسا

    المؤسسة HOLO-ELECTRON, وتعمل في قطاع عناية تجميلية، معدات. كما تعمل في قطاعات الكترود, و مواد. ومقرها في Tremblay En France Cedex, فرنسا.

  2. BIOSTART.EU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOSTART.EU, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و مواد البناء بالجملة. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  3. MONSIEUR BLINDAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MONSIEUR BLINDAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, مصاريع آلية, أبواب كاراجات, و مصاريع آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ISE INSTALLATION SERVICES EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ISE INSTALLATION SERVICES EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, مخازن, أبواب, أبواب كاراجات, و أبواب من البي في سي. ومقرها في Chilly-Mazarin, فرنسا.

  5. SARO BATIMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARO BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات مواد للمباني, مواد للمباني, مبنى, دهانات, و طلاء المباني. ومقرها في Vernouillet, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE STORE VOLET FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STE STORE VOLET FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, تجهزيات وأنظمة أمنية, و ستارات على الطلب. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. DEPANN PLUS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEPANN PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, و ستائر معدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SOS SERRURIER DEPANNAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOS SERRURIER DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, فتحة الباب, سدائل لفافة, ستائر معدنية, و فتحة باب مصفح. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ECO BUSINESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باعتبارها شركة مشهورة لتجارة المواد الغذائية بالجملة، تتفوق Eco Business في توزيع المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية الوطنية الشهيرة. نحن شريككم المفضل للحصول على إمدادات موثوقة وعالية الجودة ومستدامة. ينعكس التزامنا بالتميز في اختيارنا الدقيق للعلامات التجارية، بما في ذلك Ferrero و JDE وغيرها الكثير. سواء كنتم شركة محلية صغيرة أو علامة تجارية وطنية، فإن فريقنا المتفاني على استعداد لتلبية احتياجاتكم الغذائية بكفاءة واحترافية. اختاروا Eco Business كشركة تجارة بالجملة للأغذية موثوق بها واستفيدوا من تجربة التوريد التي لا مثيل لها والتي تركز على الجودة والاستدامة ورضا العملاء. تتيح لنا خبرتنا في تجارة المواد الغذائية بالإضافة إلى علاقة الثقة التي أقمناها مع العلامات التجارية الوطنية، أن نقدم لكم شروطًا مواتية ومنتجات عالية الجودة ومرونة تلبي متطلباتكم المحددة.

  5. CARLEMSAPH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CARLEMSAPH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مكوِنات طبيعية, مواد أولية لصناعة الدواء, مواد خام لمستحضرات التجميل, و مواد خام للصابون الطبيعي. ومقرها في La Celle Saint Cloud, فرنسا.

  1. BEEZ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BEEZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, أغذية حمية وأغذية عضوية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, أغذية - استيراد/تصدير, استيراد المواد الغذائية, تصدير المنتجات الغذائية, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, و توزيع المواد الغذائية. ومقرها في Herblay-Sur-Seine, فرنسا.

  2. JAPAN WC

    فرنسا

    JAPAN WC هي شركة فرنسية تقوم بتسويق التصميمات والمراحيض اليابانية الحديثة. توفر التقنيات المختلفة لمراحيض WC اليابانية راحة استخدام لا مثيل لها. بفضل إمكانية تعديل شدة و حرارة تدفق المياه، فإنها تقوم بتنظيف المناطق الحميمة بلطف و بكفاءة مثلى بالمقارنة باستخدام ورق التواليت التقليدي وحده. JAPAN WC تقدم مراحيض يابانية تتناسب مع جميع الميزانيات. تركيبات كاملة، مقاعد المرحاض الكهربائية سهلة التثبيت في إستطاعة الجميع، بالإضافة إلى البيدات التي سيتم قصها مباشرة في مرحاضكم. تتناسب المقاعد مع جميع أنواع المراحيض و الحمامات و التي تتيح لكم فرصة الاستفادة من كل التصاميم والأداء. إنها تلبي احتياجاتكم الصحية والبيئية مع استهلاك منخفض للمياه. وفقًا للتقاليد الخالصة للينابيع اليابانية الساخنة، تقدم Japan WC كذلك حمامات خشب الأرز المصنوعة يدويًا والتي تسمح لكم بالاستحمام في جو هادئ وطبيعي مع إمكانية الإحتفاظ بالحرارة لفترة طويلة من الاسترخاء. تتوافق تشكيلة المنتجات المختلفة مع الإنشاأت الجديدة، الفنادق، وجبات الإفطار والمستشفيات وما إلى ذلك ... و شاركوا في حملة النظافة التي تتطور بشكل كبير. أكثر فعالية، صحية، بيئية ومناسبة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ستقتنعJAPAN WC بالمراحيض اليابانية!

  1. L'ARCHITECTURE DU SILENCE

    فرنسا

    المؤسسة L'ARCHITECTURE DU SILENCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. كما تعمل في قطاعات فواصل صوتية, قضبان مجنّبة من الالمينيوم, حواجز صوتية, و سمعيات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LUSITANE

    فرنسا

    المؤسسة LUSITANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس واجهات مباني. كما تعمل في قطاعات سلالم حجرية, صينية دوش حجر طبيعي, سلالم حجرية, عامود, و ظهر أكمام. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  3. GS SERRURERIE

    فرنسا

    المؤسسة GS SERRURERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب صناعية مصفحة ومانعة للحريق. كما تعمل في قطاعات فتحة باب مصفح, تغيير كوالين, و اسطوانة للكوالين. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  4. HBCM RAMONAGE MULTISERVICES

    فرنسا

    المؤسسة HBCM RAMONAGE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مداخن منزلية. كما تعمل في قطاعات فراشي مداخن, مدافئ, التخلص من الكريوزوت المتبلور والزفت العالق بالمداخن, و تغيير المدافئ بالأسبستوس لجعلها مطابقة للمواصفات. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  5. PLAYGROUND AIRE DE JEUX POUR ENFANTS

    فرنسا

    المؤسسة PLAYGROUND AIRE DE JEUX POUR ENFANTS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات ملاعب الأطفال, ملاعب, و تلبيس الأرضيات الأمنية لحدائق اللعب. ومقرها في Crouy-Sur-Ourcq, فرنسا.

  6. MADAMEPEE

    فرنسا

    المؤسسة MADAMEPEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراحيض عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. KING D'EAU

    فرنسا

    المؤسسة KING D'EAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع كبائن دوش. ومقرها في Saint Leu La Foret, فرنسا.

  8. ECKO TECH

    فرنسا

    المؤسسة ECKO TECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع مخمدات اهتزاز، دعامات. كما تعمل في قطاعات سايلانت بلوك. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  1. CEMLOC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CEMLOC SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أبواب صناعية قابلة للفك. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  2. L.C.R COUVERTURE

    فرنسا

    المؤسسة L.C.R COUVERTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألياف زجاجية وصوف زجاجي. ومقرها في Athis-Mons, فرنسا.

  3. ECO ISOLATION

    فرنسا

    المؤسسة ECO ISOLATION, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد حقن. كما تعمل في قطاعات ملحقات تزيين المنزل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HUTCHINSON PAULSTRA

    فرنسا

    المؤسسة HUTCHINSON PAULSTRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخمدات اهتزاز، دعامات. كما تعمل في قطاعات وصلات كتيمة ، مسيكة, دعامات مضادة للاهتزاز من الكاوتشوك للمحركات والآلات المختلفة, و آلات التوزيع الأوتوماتيكي لمنتجات الزينة. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  5. BLINDAGES DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BLINDAGES DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب صناعية مصفحة ومانعة للحريق. كما تعمل في قطاعات أبواب معززة, تدريع, و تصفيح الباب والبوابة. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  6. FORMET PORTE BLINDEE

    فرنسا

    المؤسسة FORMET PORTE BLINDEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب أمان منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  7. ELECT FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة ELECT FERMETURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات آليات, و مخازن. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  8. GAMMA INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة GAMMA INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات مرتفعة, أرضيات مستعارة, أرضيات مرتفعة, أرضيات تقنية معيارية, أرضيات مستعارة, و أرضية طافية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  9. RECRE'ACTION

    فرنسا

    المؤسسة RECRE'ACTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات ملاعب. ومقرها في Serris, فرنسا.

  10. GSDI - EXPERT EN COSMÉTIQUE URBAINE

    فرنسا

    المؤسسة GSDI - EXPERT EN COSMÉTIQUE URBAINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغشية واقية من الشمس. كما تعمل في قطاعات غشاء لاصق, شرائح لاصقة ملونة, غشاء مطبوع, و غشاء واقي. ومقرها في Massy, فرنسا.