• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد بلاستيكية، آلات صناعية

النتائج لأجل

مواد بلاستيكية، آلات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KURZ FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KURZ FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة وتجليد، لوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، آلات صناعية, طباعة، لوازم, مواد بلاستيكية، آلات صناعية, طباعة، لوازم, و شرائح بلاستيكية للحماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ITW DE FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ITW DE FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، آلات صناعية, مواد بلاستيكية، آلات صناعية, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  3. TECFORM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TECFORM FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات زجاج الوقاية للواجهات, علب عرض بلكسي جلاس, و أغراض من البولي ميثيل متاكريلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SAPELMECA

    فرنسا

    المؤسسة SAPELMECA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات معالجة المواد البلاستيكية. ومقرها في Saulx les Chartreux, فرنسا.

  5. UNIMOLD

    فرنسا

    المؤسسة UNIMOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRAMATIN (SA)

    فرنسا

    المؤسسة FRAMATIN (SA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  2. PLASTIC SYSTEMS INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIC SYSTEMS INDUSTRIES, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  3. SUMITOMO (S H I) DEMAG PLASTICS MACHINERY (FRANCE)

    فرنسا

  4. SPD

    فرنسا

    المؤسسة SPD, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حبيبات للمواد البلاستيكية, معالجة مواد البلاستيك, حبيبات للمواد البلاستيكية, حبيبات لدنية حرارية, و بلاستيك، مواد أولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SMF INJECTION PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SMF INJECTION PLASTIQUE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, حقن بلاستيك, حقن البلاستيك، آلات, و قولبة مواد لدائنية حرارية. ومقرها في Chennevieres Sur Marne, فرنسا.