• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منظمات

النتائج لأجل

منظمات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. CLIMAT ZEN SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLIMAT ZEN SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, مُنظمات حرارة - ترموستات, ضابطات الضغط, حجرات تبريد, و منظِمات درجة الحرارة. ومقرها في Bourg La Reine, فرنسا.

  3. ADIAM AIDE À DOMICILE

    فرنسا

    المؤسسة ADIAM AIDE À DOMICILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات جمعيات ومنظمات, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ANTHROPOLINKS

    فرنسا

    المؤسسة ANTHROPOLINKS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات علمية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. RESEAU MESURE

    فرنسا

    المؤسسة RESEAU MESURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SA CAHOUET

    فرنسا

    المؤسسة SA CAHOUET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات منظمات الضغط, ضوابط الضغط للغاز, و صمامات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. TERRE AUTENTIK

    فرنسا

    المؤسسة TERRE AUTENTIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات سفر. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكلاء سفريات, رحلات منظمّة, سفر وسياحة, و وكلاء سفر - أعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. WEDOOGIFT

    فرنسا

    المؤسسة WEDOOGIFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات هدايا شركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HAAR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HAAR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات مركبات تجارية، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات تجارية، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و منظمات مستوى السوائل. ومقرها في Herblay Cedex, فرنسا.

  5. JOYCE EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة JOYCE EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, منظمو معارض, نصائح في تنظيم المظاهرات, منظمات عالمية للتنمية السياحية, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و منظمو معارض. ومقرها في L'hay-Les Roses, فرنسا.

  1. FANTASMAGORIE

    فرنسا

    المؤسسة FANTASMAGORIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية، تنظيم. كما تعمل في قطاعات منظمات العروض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LS VOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة LS VOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات سفر. كما تعمل في قطاعات رحلات منظمّة, و صمامات طوقية. ومقرها في Dammarie Les Lys, فرنسا.

  1. FONDATION GREENFINITY LYONESS

    فرنسا

    المؤسسة FONDATION GREENFINITY LYONESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات جمعيات دفاع عن البيئة, بيئة، حماية البيئة, و جمعيات دفاع عن البيئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PROMETOUR

    فرنسا

    المؤسسة PROMETOUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات سفريات أعمال، تنظيم, منظمو جولات سياحية, وكالات سفر, منظمي رحلات - أعمال, سفريات أعمال، تنظيم, منظمو جولات سياحية, و وكالات سفر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TRANSCONTINENTAL BUSINESS SERVICES & CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة TRANSCONTINENTAL BUSINESS SERVICES & CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحقيقات تجارية. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة, و منظمات عالمية للتنمية الاقتصادية. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  4. FRANCUIR

    فرنسا

    المؤسسة FRANCUIR, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  5. TRANS-FORME

    فرنسا

    المؤسسة TRANS-FORME, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. TOOL-TEMP FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة TOOL-TEMP FRANCE SARL, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات منظّم حراري. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  7. EVOLUKID

    فرنسا

    المؤسسة EVOLUKID, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع منظمات تعليمية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  8. WAGRAM VOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة WAGRAM VOYAGES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات سفر. كما تعمل في قطاعات سفريات أعمال، تنظيم, رحلات بعروض خاصة, رحلات منظمّة, و سفريات أعمال، تنظيم. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  1. ISS DIRECT

    فرنسا

    المؤسسة ISS DIRECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف الأماكن, خدمات تنظيف المكاتب, خدمات النظافة للمنظمات العامة, و مواصفات وتفتيش مجاني على الأماكن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GEDIUM -GEOTECHNICAL ECODESIGN CONSORTIUM-

    فرنسا

    المؤسسة GEDIUM -GEOTECHNICAL ECODESIGN CONSORTIUM-, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SAEI

    فرنسا

    المؤسسة SAEI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محولات وقالبات توتر ومقومات. كما تعمل في قطاعات شراء آلات تمويج, و منظِمات الطاقة. ومقرها في Thiais Cédex, فرنسا.

  4. FONDATION D'AUTEUIL

    فرنسا

    المؤسسة FONDATION D'AUTEUIL, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات مؤسسات تعليمية ودينية وخيرية, التعليم العام والمستمر والمتخصص, مؤسسات تعليمية ودينية وخيرية, و التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SIGEIF (SYNDICAT INTERCOMMUNAL POUR LE GAZ ET ELECTRICITE EN ILE DE FRANCE)

    فرنسا

    المؤسسة SIGEIF (SYNDICAT INTERCOMMUNAL POUR LE GAZ ET ELECTRICITE EN ILE DE FRANCE), وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات غرف تجارة وصناعة, اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, غرف تجارة وصناعة, و اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. DIALOGO

    فرنسا

    المؤسسة DIALOGO, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ASS AIDE PERSONNE INADAPTEE SUD

    فرنسا

    المؤسسة ASS AIDE PERSONNE INADAPTEE SUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات مؤسسات مدنية, و مؤسسات مدنية. ومقرها في Arpajon, فرنسا.

  8. FILASSISTANCE INTERNATIONAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة FILASSISTANCE INTERNATIONAL SARL, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات منظمات علمية, و منظمات علمية. ومقرها في Saint-Cloud Cedex, فرنسا.

  9. DLR

    فرنسا

    المؤسسة DLR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات تدقيق, و تدقيق. ومقرها في Joinville Le Pont, فرنسا.

  10. BICY

    فرنسا

    المؤسسة BICY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دراجات، إكسسوارات وقطع. كما تعمل في قطاعات جمعيات ومنظمات, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.