• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملصقات

النتائج لأجل

ملصقات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PARFUMS COLLECTION PRIVÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف ابتكار عطور العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي، فرصة فريدة لشركتك! تقدم خدمة تصنيع العطور ذات العلامة البيضاء حلاً مخصصًا لأولئك الذين يرغبون في تطوير خط العطور الخاص بهم. سواء كنت شركة مستحضرات تجميل، بائع تجزئة، رائد أعمال متحمسًا لصناعة منتجات التجميل، فنحن هنا لدعمك في إنجاز مشروعك. تصنيع فرنسي عالي الجودة: يقع مركز تصنيع العطور الخاص بنا في فرنسا، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخبرته في صناعة العطور. علامة بيضاء للتخصيص الكامل: نوفر لكم إمكانية تسويق مجموعة العطور الخاصة بك، باستخدام خبرتنا و درايتنا. مجموعة واسعة من العطور: يقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية إلى الأوتار الخشبية والروائح الفاكهية والحارة. مرافقة شخصية: فريقنا المتكون من الخبراء في صناعة العطور مُستعد لمرافقتك طوال عملية الإنشاء. التصنيع بكميات صغيرة وكبيرة: سواء كنت شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة ، لدينا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك. اجعل علامتك التجارية رمزًا للأناقة والجودة من خلال ابتكار العطور ذات العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي!

  2. PLDB CREATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PLDB CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملصقات، مواد إعلانية, اتصالات مرئية, طباعة, كتيّبات, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Franconville, فرنسا.

  3. ETP SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ETP SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع المواد الدعائية. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, توزيع النشرات الدعائية, نشرات تجارية, ملصقات، مواد إعلانية, و سلع ترويجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MAISON RAPHAËL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON RAPHAËL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات أشغال إطارات, صور إيضاحية إعلانية, طباعة, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, زينة داخلية, زخارف حائطية, أطر حسب المقاس, أشغال إطارات, و صور إيضاحية إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TEAMDISPLAYS

    فرنسا

    شركة TeamDisplays مُصنع متخصص وذو أداء عالي في دعم وأنظمة التعليق للإعلانات. d’affichage. شركة TeamDisplays تقدم عروض بالمقاسات المعيارية أو حسب الطلب تبعاً لاحتياجكم. شركة TeamDisplays مكونة من فريق مدرب وعمالة متخصصة ومصممين. شركة Teamdisplays تقوم بتنفيذ تقارير ماقبل الدراسة ودراساتكم. تقوم شركة TeamDisplays بانتاج حوامل عرض وأطر وتقديم وحوامل للعرض وكاكيمونو واكسسوارات حسب المقاس. شركة فاعلة في ابتكارات العرض "حسب الطلب"، شركة Teamdisplays تفخر بتطوير منتجات أكثر ذكاء وأكثر قوة وأكثر أناقة وفي قمة التكنولوجيا. بعكس المنتجات المستوردة ذات المقاسات المحددة العادية تظل مجموعة منتجاتنا بالكامل مُصنعة بنسبة 100% في ورشنا الفرنسية حسب المعايير الأوروبية CE المتعلقة بمتطلبات الأداء والأمن للدعامات وأنظمة التعليق والعرض والإعلان للاستخدام من أجل الإعلانات في الداخل والخارج.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ECOSTUD EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة ECOSTUD EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق. كما تعمل في قطاعات التسويق لحدث, ملصقات، إدارة إعلانات, التسويق لحدث, خدمات الاتصال المتنقل, و ملصقات، إدارة إعلانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VCOMLAB

    فرنسا

    المؤسسة VCOMLAB, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات غرض دعائي, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, مفردات إعلانية مخصصة, و أغراض دعائية. ومقرها في Saint Cloud, فرنسا.

  3. EXPOGRAPH

    فرنسا

    المؤسسة EXPOGRAPH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصورات توضيحية دعائية. كما تعمل في قطاعات لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, ملصقات على الزجاج, و لافتات ولوحات إشارة مهنية. ومقرها في Vanves Cedex, فرنسا.

  4. TAC-TIC MEDIA

    فرنسا

    المؤسسة TAC-TIC MEDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، إدارة إعلانات. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  5. DEUX MI-TEINTES

    فرنسا

    المؤسسة DEUX MI-TEINTES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات طباعة, منتجات عدسية وتوابعها, طباعة أوفست, طباعة, طباعة عدسيّة الشكل, و منتجات عدسية وتوابعها. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  1. BUDDY CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة BUDDY CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات إضفاء طابع شخصي على المنتجات, ملصقات إعلانية, و ملحقات الإعلان. ومقرها في Bussy-Saint-Georges, فرنسا.

  2. VA COM

    فرنسا

    المؤسسة VA COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, ملصقات إعلانية, ملصقات، مواد إعلانية, و طباعة نشرة دعائية. ومقرها في Chilly-Mazarin, فرنسا.

  1. DREAM ACT PRO

    فرنسا

    المؤسسة DREAM ACT PRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات تصميم متعلقات دعائية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. BLUE LIGHT

    فرنسا

    المؤسسة BLUE LIGHT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, أدوات دعائية، أصناف, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, أدوات دعائية، أصناف, و تي شيرت للدعاية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. ALAIN PRIMEUR

    فرنسا

    المؤسسة ALAIN PRIMEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, أجنحة للمعارض, انتاج لافتات دعائية, إعلانات ملصقة - طباعة, و وكالة إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CECOP

    فرنسا

    المؤسسة CECOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, أدوات دعائية، أصناف, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, و أدوات دعائية، أصناف. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. PROMEDIF

    فرنسا

    المؤسسة PROMEDIF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Le Kremlin-Bicetre, فرنسا.

  6. SIP 19

    فرنسا

    المؤسسة SIP 19, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات طباعة بالنقل. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  7. LA FRANÇAISE DE L'EDITION

    فرنسا

    المؤسسة LA FRANÇAISE DE L'EDITION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات نشر إعلاني، تصميم وتنفيذ, ملصقات إعلانية, إعلان دعائي, و نشر إعلاني، تصميم وتنفيذ. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  8. ATELIERS DE CHEVREUSE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE CHEVREUSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات ملصقات على الزجاج. ومقرها في Magny Les Hameaux, فرنسا.

  1. AD'TRUCKS CREATOR

    فرنسا

    المؤسسة AD'TRUCKS CREATOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، إدارة إعلانات. كما تعمل في قطاعات إعلان خارجي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FM COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة FM COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، إدارة إعلانات. كما تعمل في قطاعات دلائل، إدارة إعلانات, دلائل، إدارة إعلانات, و اتحادات شركات الدعاية والتسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. J C DECAUX SA

    فرنسا

    المؤسسة J C DECAUX SA, وتعمل في قطاع إدارة إعلانات. كما تعمل في قطاعات ملصقات، إدارة إعلانات, و ملصقات، إدارة إعلانات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  4. VILLE ET MEDIAS

    فرنسا

    المؤسسة VILLE ET MEDIAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  5. GIFTS FOR CHANGE

    فرنسا

    المؤسسة GIFTS FOR CHANGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. DROMAS POL GEORGES

    فرنسا

    المؤسسة DROMAS POL GEORGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  7. GEMACI

    فرنسا

    المؤسسة GEMACI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام، توزيع دولي. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. CARAT INTERNATIONAL FRANCE SNC

    فرنسا

  9. STE DE MOBILIERS URBAINS POUR LA PUBLICITE ET L'INFORMATION

    فرنسا

  10. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.