• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس عمل، استئجار

النتائج لأجل

ملابس عمل، استئجار

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GROUPE GUILLABERT FRANCE/INTENATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE GUILLABERT FRANCE/INTENATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل، استئجار. كما تعمل في قطاعات بدل نظامية عسكرية, و معدات عسكرية. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. DESTOCKTOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة DESTOCKTOO هي شريككم المتخصص في تفريغ مخزون الأغراض والمنتجات للمشغولات اليدوية. انه ركن تفريغ المخزون وصفقات الأعمال في مجال المشغولات اليدوية والخردة والأدوات منذ 20 عاماً. نقترح عليكم أسعار جذابة جداً تصل إلى 80% أقل. الأسعار غير قابلة للمنافسة والمنتجات ذات جودة في مجال الأدوات والأشغال اليدوية والخردة ولكن لدينا أيضاً ملابس العمل. يتضمن مخزوننا تشكيلة كبيرة من المواد للحمامات والمراحيض والمطابخ. تشكيلة محترفة تقدمها ماركات معروفة مثل : 3M وKapriol وMaster Lock وOSRAM وWirquin, ... سواء كنت محترف أو هاوي في مجال الأدوات، نحن نستقبل رسائلك من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف. مخزوننا يتم تجديده بشكل دوري. لا تفوتوا فرصة الصفقة الرابحة ! واستفيدوا من الأسعار خارج المنافسة على منتجاتنا. تقفضلوا باكتشاف موقعنا لتفريغ المخزون لتجدوا العديد من المنتجات بأسعار أكثر من معقولة !

  3. DIGIFIT MODE

    فرنسا

    المؤسسة DIGIFIT MODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, ملابس للعمل, أقنعة وقاية, ملابس مهنية, و تصنيع الملابس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PRESENTS

    فرنسا

    المؤسسة PRESENTS, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ملابس, مكاتب، لوازم, أدوات دمغ وأختام, إكسسوارات ملابس, مكاتب، لوازم, و أدوات دمغ وأختام. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. LE LU SARL

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HYPSIPYLE

    فرنسا

  2. MYLOOKPRO

    فرنسا

    المؤسسة MYLOOKPRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات زي موحد للعمل, ملابس مهنية, سترة علوية للطباخين, و لباس طبي. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  3. LG DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة LG DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات زي موحد للعمل, ملابس رجالية, ملابس للسيدات, و ملابس للصيد. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.