• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكتبة

النتائج لأجل

مكتبة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  3. SINAX TRANS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SINAX TRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل الأثاث, نقل مفروشات, نقل سريع, و مكتب مجهز. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  4. VANESSA RÉVEILLON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VANESSA RÉVEILLON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات مكتب جلدية, إكسسوارات من الجلد, مفكرات من جلد, و لوازم جلدية للهدايا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ERGOFFICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ERGOFFICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع كراسي بذراعين (مقاعد مريحة). كما تعمل في قطاعات فواصل صوتية, لمبة مكتب, مقاعد تحترم العلاقة بين الإنسان والأثاث, و أثاث مكاتب. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. APICURE PARIS IMPORT-EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APICURE PARIS IMPORT-EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, أغراض دعائية, هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, و آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. APTISKILLS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APTISKILLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات هندسة صناعية. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  3. ATELIER IMAGINAIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ATELIER IMAGINAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات لفن النحت. كما تعمل في قطاعات كتب, كتب للأطفال, أدوات مكتبية, و أغراض دعائية. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  4. SARL GMT8 - LA BOUTIQUE DU MOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL GMT8 - LA BOUTIQUE DU MOBILIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات), خزانات ملابس وأسرة وقطع مناسبة, تصميم أثاث, أثاث للمكتبات, و أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات). ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. BM GROUP - MOBILIER DE BUREAU

    فرنسا

    المؤسسة BM GROUP - MOBILIER DE BUREAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات أثاث مكاتب, مكتب مجهز, أثاث وكراسي للمكتب, و أكشاك عازلة للصوت. ومقرها في Buc, فرنسا.

  1. WEX - LE DEVELOPPEMENT PAR L'INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة WEX - LE DEVELOPPEMENT PAR L'INTERNATIONAL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق, مكتب تمثيل, استشارة فى الهندسة, تسويق, و مساعدة للاستيراد والتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALD

    فرنسا

    المؤسسة ALD, وتعمل في قطاع إنارة مكتبية. كما تعمل في قطاعات أنظمة الاتصال, إنارة بنظام الدايود المشع, طوطم, و إضاءة. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  1. HOMAT

    فرنسا

    المؤسسة HOMAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. ومقرها في Carrières-Sur-Seine, فرنسا.

  2. EREM ORGANISATION

    فرنسا

    المؤسسة EREM ORGANISATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، أثاث. كما تعمل في قطاعات تصاميم محطات عمل مخصصة, مكتب مجهز, أثاث مكاتب, و دراسات لتخطيط تهيئة المكاتب. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  3. PROLAMP

    فرنسا

    المؤسسة PROLAMP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنارة مكتبية. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  4. LIBERTY'S OFF ROAD

    فرنسا

    المؤسسة LIBERTY'S OFF ROAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات دراجات نارية بأربعة عجلات, زيارة مزارع الكروم وقبو النبيذ, مكتب السياحة, و تأجير سيارات لجميع الطرق. ومقرها في Presles-En-Brie, فرنسا.

  5. SMARTCOM

    فرنسا

    المؤسسة SMARTCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير حاسبات محمولة, حواسيب محمولة, و شاشات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. HEMIS

    فرنسا

    المؤسسة HEMIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتبات صور. كما تعمل في قطاعات صور، وكالات أنباء, وكالة صور بالجملة, أرشيفات صور، وكالات أنباء, صور، وكالات أنباء, و مكتبات الصور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. EQUILIBRE

    فرنسا

    المؤسسة EQUILIBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد مكتب. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  8. BRUNEAU

    فرنسا

    المؤسسة BRUNEAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات أثاث مكاتب, أثاثات المكاتب, و مكتب مجهز. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  1. LEGALUNITE

    فرنسا

    المؤسسة LEGALUNITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SKILFI

    فرنسا

    المؤسسة SKILFI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب باحث عن المواهب. كما تعمل في قطاعات توظيف مدراء, مكتب توظيف دولي, مكتب توظيف, توظيف مدراء, و تدريب وتطوير مهني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SCREENCARE

    فرنسا

    المؤسسة SCREENCARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. كما تعمل في قطاعات أثاث وكراسي للمكتب. ومقرها في Levallois, فرنسا.

  4. EASYTABLETTES

    فرنسا

    المؤسسة EASYTABLETTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير حاسبات محمولة, و لوازم المكتب. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. ALHAMBRA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ALHAMBRA INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب باحث عن المواهب. كما تعمل في قطاعات توظيف مدراء, و توظيف مدراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MAXIBURO

    فرنسا

    المؤسسة MAXIBURO, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات أدوات مكتبية. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

  7. TANDEM

    فرنسا

    المؤسسة TANDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات وساطة بحرية, نماذج, و مكتب تصميم. ومقرها في Bonnières Sur Seine, فرنسا.

  8. LA FLÛTE DE PAN

    فرنسا

    المؤسسة LA FLÛTE DE PAN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع موسيقا، ناشرون. كما تعمل في قطاعات قطع موسيقية, مكتبة موسيقية, طرق وفواصل, و كتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. GRANT ALEXANDER

    فرنسا

    المؤسسة GRANT ALEXANDER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات استشارات موارد بشرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. BATIPRO ETT

    فرنسا

    المؤسسة BATIPRO ETT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Paris, فرنسا.