• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معادن

النتائج لأجل

معادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. AUBER METAUX

    فرنسا

    المؤسسة AUBER METAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات معادن, و إعادة تصنيع. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  2. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  3. IDEAL TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IDEAL TECHNOLOGIES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إعادة تدوير، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصميم آلات إعادة التدوير, تصنيع آلات إعادة التدوير, إعادة تدوير أغراض طعام, و معدات إعادة تدوير المعادن. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  4. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  5. MACHINES SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة MACHINES SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, آلات-أدوات لتصنيع المعادن, آلات و أدوات بالتحكم الرقمي, أبراج عمودية, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GABIOT SA

    فرنسا

    المؤسسة GABIOT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, قطع الفولاذ والمعادن, و تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  2. SALVAT

    فرنسا

    المؤسسة SALVAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحجيم بدقة, تدوير حانات صلب ومعادن, ميكانيكا دقيقة, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في CHAMPIGNY SUR MARNE, فرنسا.

  3. SABAK'S RECYCLING

    فرنسا

    المؤسسة SABAK'S RECYCLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن. ومقرها في Domont, فرنسا.

  4. FIRSTINOX

    فرنسا

    المؤسسة FIRSTINOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن, تجارة الصلب, استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن, و أشكال هيكلية من صلب لا يصدأ. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  5. SOFINADE

    فرنسا

    المؤسسة SOFINADE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلاء بالنيكل, طلاء المعادن بالنيكل, تغطية بطبقة مذهبة, و طلاء بالكروم. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  1. CANAL SOURCE

    فرنسا

    المؤسسة CANAL SOURCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, تشجيع علاقات الأعمال, نِحاسة, أعمال ألواح معدنية, و تحجيم بدقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STE LHEUREUX & CIE

    فرنسا

    المؤسسة STE LHEUREUX & CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نظم غربلة, وحدات غسيل صناعي, أشغال تحت الأرض، مقاولون, نظم غربلة, أنظمة جرش المعادن, وحدات غسيل صناعي, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Perigny, فرنسا.

  1. ANDRE RICHARD SA

    فرنسا

    المؤسسة ANDRE RICHARD SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, طلاء كيميائي للأسطح بالنيكل, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. PROTEXSUR

    فرنسا

    المؤسسة PROTEXSUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي كهربائي بالزنك, طلاء الغل الكهربائي, طلي كهربائي بالزنك, و صفائح لأزرار الجرس. ومقرها في Saint Pierre Les Nemours, فرنسا.

  3. SGI PLAISIR

    فرنسا

    المؤسسة SGI PLAISIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  4. GEVELOT EXTRUSION

    فرنسا

    المؤسسة GEVELOT EXTRUSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بثق الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تجهيزات وآلات لبثق المعادن, آلات لبثق البلاستيك, تشكيل بالبثق, و بثق المعادن. ومقرها في Levallois-Perret Cedex, فرنسا.

  5. PONTICELLI FRERES

    فرنسا

    المؤسسة PONTICELLI FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, رفع، تجهيزات ولوازم, صيانة صناعية, رفع، تجهيزات ولوازم, أعمال معادن, و غلاية صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. KBM RECYCLING

    فرنسا

    المؤسسة KBM RECYCLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات كربور التنغستين, نيكل وسبائك, كوبالت, و فولاذ إنكونيل. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  7. METASPA SARL

    فرنسا

    المؤسسة METASPA SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, جلي الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في NEUILLY SUR SEINE, فرنسا.

  8. FLEX UP

    فرنسا

    المؤسسة FLEX UP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, معالجة ذراع هيدروليكية, خراطيم هيدروليكية, و مواسير مرنة للضغط العالي. ومقرها في Orly Cedex, فرنسا.

  1. HOTTE SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة HOTTE SOUDURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمدة, كؤوس, ورش لحام, و صلب. ومقرها في Villenoy, فرنسا.

  2. SAS MILLET

    فرنسا

    المؤسسة SAS MILLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, صناعة المعادن, و تركيب القفل. ومقرها في Maison-Rouge, فرنسا.

  3. GARNIER&FILS

    فرنسا

    المؤسسة GARNIER&FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات شراء معادن, و شراء خردة. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. STILL LASER

    فرنسا

    المؤسسة STILL LASER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تقطيع ليزر, و آلات-أدوات لثني الصفائح للمجموعات الكبرى. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  5. NIASSE CONSTRUCTION MÉTALLIQUE

    فرنسا

    المؤسسة NIASSE CONSTRUCTION MÉTALLIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات صناعة المعادن, و هيكل معدني. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  6. ATELIER DE FER

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DE FER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعدين، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صناعة المعادن, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Draveil, فرنسا.

  7. DOMOTIPS GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة DOMOTIPS GRAVURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  8. FERMETAL

    فرنسا

    المؤسسة FERMETAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. CREA CREGY

    فرنسا

    المؤسسة CREA CREGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مراكز تحويل تقطيع بنفاث الماء. ومقرها في Villenoy, فرنسا.

  10. SARL DORIZE POLINOX

    فرنسا

    المؤسسة SARL DORIZE POLINOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صقل الفولاذ والمعادن. ومقرها في Grisy-Suisnes (77166), فرنسا.