• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فنادق ومطاعم

النتائج لأجل

فنادق ومطاعم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. BUSTRONOME

    فرنسا

    BUSTRONOME : يسمح لكم باكتشاف المعالم السياحية الجميلة لمدينة النور و فنون الطبخ الفرنسي. هذه الرحلة الفريدة من نوعها في باريس تتميز بروعة المناظر والمذاقات الغير عادية لجميع المحترفين الذين يمزجوا بين الذوق والثقافة ومتعة الطعام. على متن أوتوبيس فخم تم تعديله ليأخذ شكل مطعم، يمكنكم تخصيص البوسْتْرونوم لتنظيم مختلف وجباتِكم سواءًا المتعلقة بلأعمال أو بالفعاليات حسب الطلب، في وسط فريد من نوعه حيث الود هي كلمة السر، ومجموعة متنوعة من الأطباق والديكورات العصرية هي في الموعد. BUSTRONOME : خريطة معاصرة موسمية، منفتحة على العالم ولكن بطبعة الثقافة الفرنسية. والطاهي الخبير بأصول الطهي يثبت أن التقنية والأصالة والجمال والتقاليد يمكن أن يتواجدوا معاً في طبق واحد. BUSTRONOME : تحفيز حواس التذوق والرؤية للمسافر. في أثناء الغداء أو الوجبة الخفيفة أو العشاء، يصبح كل طريق اكتشاف جديد.

  2. MEGA SUSHI

    فرنسا

    المؤسسة MEGA SUSHI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات مطبخ ياباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HÔTEL LE ROBINET D'OR

    فرنسا

    المؤسسة HÔTEL LE ROBINET D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تأجير صالات للمنتديات, و تأجير قاعات الاجتماعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. STAFOTEL

    فرنسا

    المؤسسة STAFOTEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, غسيل نسيج فنادق, مبيضات صناعية للمؤسسات, تظيف مباني, و شركات نظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BAR À IODE SAINT-GERMAIN

    فرنسا

    المؤسسة BAR À IODE SAINT-GERMAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فواكه البحر, بار للخمور- تذوّق النبيذ, و أسماك. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. THE RANCH COLOMBES

    فرنسا

    المؤسسة THE RANCH COLOMBES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  2. JERRI

    فرنسا

    المؤسسة JERRI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات حمالون. ومقرها في Paris 01, فرنسا.

  3. BAR À IODE MIRABEAU

    فرنسا

    المؤسسة BAR À IODE MIRABEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات بار للخمور- تذوّق النبيذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HÔTEL PULLMAN VERSAILLES CHÂTEAU

    فرنسا

    المؤسسة HÔTEL PULLMAN VERSAILLES CHÂTEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. ومقرها في VERSAILLES, فرنسا.

  5. LE ROBINET D'OR

    فرنسا

    المؤسسة LE ROBINET D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ECOTEL SAS

    فرنسا

    المؤسسة ECOTEL SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات مناضد البارات والمحلات والأماكن العامة. ومقرها في Draveil, فرنسا.

  2. APAVOU HOTELS

    فرنسا

    المؤسسة APAVOU HOTELS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, و فنادق ومطاعم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BAR À IODE CHARONNE

    فرنسا

    المؤسسة BAR À IODE CHARONNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. RASNA RESTAURANT INDIEN

    فرنسا

    المؤسسة RASNA RESTAURANT INDIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GROUPE L'HOTEL

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE L'HOTEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, و فنادق ومطاعم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LANDIS HOTELS & RESORTS

    فرنسا

  5. L'HÔTEL DE CRILLON

    فرنسا

  6. LE BRISTOL PARIS

    فرنسا

  7. SOURCING UP

    فرنسا

    المؤسسة SOURCING UP, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث غرف فنادق. كما تعمل في قطاعات لوازم غرف فنادق, و مفردات فندقية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. THEMA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة THEMA SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضيفات استقبال، مكاتب. كما تعمل في قطاعات تنظيم الضيافة, خدمات استقبال حفلات, تنظيم الضيافة, و استقبال معارض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PARIBAR

    فرنسا

    المؤسسة PARIBAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إمدادات للمطاعم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VOITURIERS DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة VOITURIERS DE PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم الضيافة. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. MIREILLE DECO SERVICE92

    فرنسا

    المؤسسة MIREILLE DECO SERVICE92, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات الفندقة. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, و زينة كعكة العرس. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  4. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.

  5. SAS 007BUSINESS PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS 007BUSINESS PRAGEN هي شركة متعددة الخدمات تم إنشاؤها في عام 2016 ، مقرها يقع بباريس يقوم بإدارتها“Princess Aggeex HUTIN”, ، الرئيسة والمؤسسة / الفنانة و التي درست مهنة المحاماة ديناميكية وإبداع استثنائي ونادر، تحصلت على تسعة امتيازات وطنية ودولية. نموذج عمل فريد من نوعه: امتيازات PRAGENالمبسطة الاستثنائية، النادرة والأصلية وتلك الخاصة بشركاء PRAGEN; «صنع في فرنسا» مستوحى من العديد من النباتات الأفريقية الفاضلة، بهدف اقتصادي تشاركي ومسؤول بيئيًا ، ومواطن موحد. تعد كمصدر للحلول الفريدة والفرص المثالية لتحسين الإدماج والتماسك الاجتماعي والمهني للمجتمعات والشعوب ذات الشراكاتWIN-WIN وعبر إمكاناتها الهائلة للقيم المضافة النادرة والرائدة ، من خلال تنوعها وتعدد استخداماتها التكميلية. لذلك ، فإن تجربة PRAGENهي أفضل مخاطرة يمكن أن يتحملها أي مستثمر ذو رؤية عالية. من إبداعاتها الفنية الثقافية، خبرتها الإدارية والقانونية التجارية، التي تلهم عقود شركائها الإجمالية لتذوق الإصدارات الباريسية والشمبانيا المقتبسة من الأعمال الزراعية والفعاليات، المساعدة والتدريب، هي مختلف خدمات PRAGEN: السفر وتحويل الأموال وما إلى ذلك. أكثر من 20 عامًا في خدمة قطاع تقديم الطعام وتجهيز الأغذية، تصنيع المنتجات الحيوية ومستحضرات التجميل القائمة على نفس النباتات

  6. CHOMETTE FAVOR

    فرنسا

    المؤسسة CHOMETTE FAVOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, أدوات مائدة, مطاعم، آلات وتجهيزات, و أدوات مائدة. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  7. GEORGE V EATERTAINMENT

    فرنسا

    المؤسسة GEORGE V EATERTAINMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. HURON ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة HURON ET COMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Villepreux, فرنسا.

  9. CONGRES MAILLOT

    فرنسا

    المؤسسة CONGRES MAILLOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. CAFE PEREIRE SA

    فرنسا

    المؤسسة CAFE PEREIRE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.