• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علامة تجارية فرنسية

النتائج لأجل

علامة تجارية فرنسية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  2. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  3. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.

  4. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  5. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.