• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استراتيجية بحث وتطوير

النتائج لأجل

استراتيجية بحث وتطوير

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  2. CIRAD - FRUITROP

    فرنسا

    المؤسسة CIRAD - FRUITROP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استراتيجية بحث وتطوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. QUINTEN

    فرنسا

    المؤسسة QUINTEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات استراتيجية بحث وتطوير, و استراتيجية بحث وتطوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MISSIONS MMM

    فرنسا

    المؤسسة MISSIONS MMM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استراتيجية بحث وتطوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. INSERM TRANSFERT

    فرنسا

    المؤسسة INSERM TRANSFERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات استراتيجية بحث وتطوير, و استراتيجية بحث وتطوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ROUAGE

    فرنسا

    المؤسسة ROUAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استراتيجية بحث وتطوير. ومقرها في Paris 09, فرنسا.

  2. O'DASS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة O'DASS GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استراتيجية بحث وتطوير. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  3. COM'ONSOFT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    وكالة ويب رقمية، تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال إنشاء مواقع الإنترنت والإنترانت. وكالة خبراء بريستاشوب Agence Expert Prestashop، نحن متخصصون في بريستاشوب لنظام إدارة المحتوى CMS للتجارة عبر الإنترنت. لقد قمنا بتطوير موديولات بريستاشوب للتوصيل والتشغيل Prestashop Plug and Play على متجرنا عبر الإنترنت: https: //boutique.comonsoft.com. كما نقوم حسب المواصفات بإنشاء موديولات مصممة خصيصًا لمنصة بريستاشوب، لكل من المكاتب الأمامية والمكاتب الخلفية. كما تقوم وكالتنا بإنشاء سمات مخصصة (تصميم/قالب) لمنصة بريستاشوب، للتأكد من أن لديك متجرًا خاصًا بصورتك واحتياجاتك الوظيفية. كما يمكننا دعم الشركات التي لديها بالفعل موقع تحت منصة بريستاشوب، من خلال التحديثات (ترحيل الإصدارات) أو مواءمة سمة موجودة بالفعل، وتصحيح الأخطاء، أوتغيير المضيف... كشركة بمواصفات بشرية، نحن متجاوبون ومتاحون للغاية. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة احتياجاتك معًا.

  4. FIIPROJECT - UWD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FIIPROJECT - UWD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, تجارية الكترونية, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CYBERNECS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CYBERNECS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير انترنت, تجارة إلكترونية، خدمات, تطبيقات التجارة الإلكترونية, تسويق على الانترنت, تصميم موقع انترنت, منشئ موقع انترنت, مواقع على الانترنت, و مصم مواقع انترنت. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  1. SOUATECH CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOUATECH CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, تطوير انترنت, مستشار على الانترنت, تحسين نتائج محركات البحث, و مصمم على شبكة الانترنت. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  2. NYMARO

    فرنسا

    المؤسسة NYMARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تحسين نتائج محركات البحث, تصميم شعارات (لوغو), و تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  1. LABORATOIRE BIO-EC

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE BIO-EC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل بحث وتطوير, مراقبة جودة المستحضرات, تطوير وصناعة مواد التجميل, و منتجات التجميل والجمال والنظافة. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  2. NETAUDIENCE

    فرنسا

    المؤسسة NETAUDIENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات استشارات واستراتيجة المرجعية, مرجعة محركات البحث, مراجعة مرجعية موقع انترنت, و seo متعدد اللغات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DIGITAL NO LIMIT

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL NO LIMIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تصميم وتطوير برامج, رقمنة المشاريع, خدمات ويب, تصميم وتطوير برامج, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LINKOLIS

    فرنسا

    المؤسسة LINKOLIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات خدمة استقبال, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  5. GAËLLE BOURGEOIS

    فرنسا

    المؤسسة GAËLLE BOURGEOIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, مرجعية على الانترنت, تحسين نتائج محركات البحث, و موقع تجارة الكترونية. ومقرها في Seugy, فرنسا.

  6. ALEXANDRE MOUSSIER NETSKIPPER

    فرنسا

    المؤسسة ALEXANDRE MOUSSIER NETSKIPPER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, تحسين نتائج محركات البحث, و مستشار على الانترنت. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  7. VIZOY

    فرنسا

    المؤسسة VIZOY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء وإدارة مواقع الويب, استراتيجية تسويق عبر الانترنت, تطوير مواقع انترنت, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في 95800-Cergy, فرنسا.

  8. CG-NÜMERIK

    فرنسا

    المؤسسة CG-NÜMERIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات حملة إعلانات جوجل, تحسين نتائج محركات البحث, موقع بائع, و مواقع عرض. ومقرها في Pomponne, فرنسا.