• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات كهربائية

النتائج لأجل

معدات كهربائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PROFELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ProfElec هي الشركة الرائدة في السوق الأوروبية في بيع المعدات الكهربائية للفنيين في القطاعات الصناعية والخدمية. قدمنا -على مدار 15 عامًا مضت- خدمات ناجحة، وصدرنا منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم. تتيح لنا منشآتنا عالية التقنية في كلٍ من فرنسا، وإستونيا، وليتوانيا تصميم وتصنيع وتصدير أفضل الكبائن الكهربائية بداية من الكبائن ذات الجهد المنخفض حتى 6300 أمبير. علاوة على ذلك، نطوِّر أنواعًا مختلفة من الحاويات؛ لتلبية متطلبات كل عميل: من كبائن التحكم الصغيرة حتى أنظمة التشغيل الآلي التي يبلغ طولها عدة عشرات من الأمتار. نعمل بشكل أساسي في التصدير، وحصريًّا مع الشركات الرئيسية في تصنيع المعدات الكهربائية؛ مثل: Schneider Electric، وLegrand، وABB، وSiemens، وHager، وAPC، وFinder، وWago، وEaton، وLogstrup، وOEZ. لماذا تختار شركة ProfElec؟ يتم التسليم خلال 48 ساعة - نشحن الطلبيات من مستودعاتنا في فرنسا. الاحترافية - يتمتع جميع خبرائنا ومهندسينا بخبرة دولية كبيرة. أفضل الشروط - نشتري المكونات الكهربائية منخفضة الجهد من الشركات المصنعة مباشرة، ونقدمها لعملائنا بأفضل الأسعار. يُرجى زيارة كتالوج المنتجات، والاتصال بخبرائنا!

  2. MK ELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MK ELEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية, تركيبات صحية, مكونات إلكترونية, تركيبات صحية, و لوازم وملحقات السباكة. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  3. LELECTRICIEN.NET

    فرنسا

    المؤسسة LELECTRICIEN.NET, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات خزائن وعلب، كهرباء, فاصل الدورة الكهربائية, فواصل تفاضلية, و خزائن وعلب، كهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ARC SARL (ARCOTEC)

    فرنسا

    المؤسسة ARC SARL (ARCOTEC), هي الموزع, وتعمل في قطاع هالوجين، مصابيح وأضواء كاشفة. كما تعمل في قطاعات معدات كهربائية. ومقرها في Maisons-alfort, فرنسا.

  5. AMPERE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات أنودات, و معدات للتحليل الكهربائي. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JOELEC

    فرنسا

    المؤسسة JOELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات شراء معدات كهربائية, كهربائيون, control cabinets - electricity, و أعمال كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MON ELEC AUTO

    فرنسا

    المؤسسة MON ELEC AUTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع قواطع. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير كهربائي للطرق، نظم ومعدات, مكونات كهربائية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير كهربائي للطرق، نظم ومعدات, و إشارات مومضة. ومقرها في St Arnoult En Yvelines, فرنسا.

  3. VILL EQUIP

    فرنسا

    المؤسسة VILL EQUIP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات تشوير كهربائي للطرق، نظم ومعدات, و تشوير كهربائي للطرق، نظم ومعدات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  4. ELECARQAM

    فرنسا

    المؤسسة ELECARQAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات معدات صناعية, و كهربائيون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ABDELKADER HENNANI

    فرنسا

    المؤسسة ABDELKADER HENNANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات صيانة المعدات, و تركيبات كهربائية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  1. ELECT

    فرنسا

    المؤسسة ELECT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, كهرباء، أشغال, تصميم التركيبات الكهربائية, صيانة المعدات, و استشارات أنظمة كهربية. ومقرها في Elancourt, فرنسا.