• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة

النتائج لأجل

معالجة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  2. MAYI TREATMENT FRANCE - TRAITEMENT DES EAUX USÉES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAYI TREATMENT FRANCE - TRAITEMENT DES EAUX USÉES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير مياه المجاري, إعادة تدوير المياه, معالجة المياه, إعادة تدوير مياه المجاري, و المعالجة ضد الحجر الجيري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PURIF'AIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PURIF'AIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مواد حافظة غذائية, آلات تنقية الهواء, تلوث، خدمات بيئية, منتج إزالة الرائحة, معالجة الروائح, معالجة الروائح والتخلص منها, معالجة الهواء, حلول مضادة للعفن الفطري, و مواد امتصاص الزيت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بْيوتيدارْمْ LC&SZ كوسْميتيكْ إينوباصْيونBIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION : بوابتك نحو التميز في قطاع صناعة العطور ومستحضرات التجميل. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION موزع دولي للعطور ، مستحضرات ومنتجات التجميل.يقع المقر الرئيسي لشركتنا في باريس، فرنسا ، رسخت شركتنا نفسها كلاعب رئيسي في الصناعة ، حيث تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوزيع ذات الموقع الاستراتيجي في جميع القارات. في صميم عملنا، تكمن رؤية مؤسس Bioty Derm Cosmetics، الذي يلتزم بالاختيار الدقيق لأفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم مجموعة استثنائية من المنتجات التي تتميز بأفضل الأسعار والقيمة التي لا مثيل لها مقابل المال والمنتجات الأصلية والراقية. إرضاء عملاء التجزئة والجملة لدينا يُعتبر من أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية مع كل تفاعل. بفضل شراكاتنا القوية مع العلامات التجارية المرموقة والشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة و الراقية، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي التوقعات الأكثر تطلبًا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HOLLYWELL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2021، تخصصت شركة HOLLYWELL في قطاع مستحضرات التجميل وخاصة مستحضرات التجميل المصنوعة بالفواكه. يتمثل هدف شركتنا في خلق تشكيلة منتجات الرعاية بالجسم باستخدام الكنوز التي تجلبها لنا الطبيعة. لذلك جميع منتجاتنا مصنوعة من الفاكهة. نختار بعناية الفاكهة لضمان بشرة مثالية و راقية. منتجاتنا طبيعية ، نباتية ، لامعة، صديقة للبيئة، ولكن قبل كل شيء تضمن الرعاية الخاصة لصحتكم! يلتزم مختبرنا يوميًا بإيجاد أفضل تركيبة لإيجاد الحلول المثلى لبشرتكم. لذا فإننا نعمل بشكل رئيسي مع مكونات استثنائية مثل: - حمض الهيالورونيك ذو الخصائص المرطبة والمُجددة للبشرة. - AHAأحماض ألفا هيدروكسي: المكونات النشطة الأساسية لتنعيم التجاعيد، توحيد لون البشرة و ضمان إشراقها، إخفاء البقع الصبغية و الحد من انتظام البشرة. - النياسيناميد: خصائص لا مثيل لها المضادة للتجاعيد، حب الشباب والبقع الداكنة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  3. ASTERS COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 15 عامًا، أصبحت شركتنا رائدة بلا منازع في مجال صناعة توزيع مستحضرات التجميل. منذ بداياتنا المتواضعة، نجحنا في التطور لتقديم منتجات تجميل عالية الجودة وخدمة استثنائية لعملائنا الكرام. رؤيتنا هي أكثر من مجرد السعي لتحقيق نجاح الأعمال. نحن نؤمن بقوة مستحضرات التجميل ليس فقط في تعزيز السمات الخارجية، ولكن أيضًا في رفع الروح المعنوية وتعزيز التعبير عن الذات. بصفتنا مناصرين أقوياء لاحترام الذات والتنوع، فإننا نسعى جاهدين لتصميم منتجات تتبنى مجموعة متنوعة من ألوان وأنواع البشرة، بالإضافة إلى العطور التي تلهم الجميع للتعبير عن شخصيتهم الفريدة. ولتحقيق هذه الرؤية، نحن ملتزمون بالحفاظ على معايير الجودة التي لا تشوبها شائبة. لهذا السبب نعمل بشكل وثيق مع المنتجين الرائدين في الصناعة للتأكد من أن كل منتج يفي بالمعايير الأكثر تطلبًا من حيث الأداء والمتانة والسلامة. إن اهتمامنا بالتفاصيل وصرامتنا يسمحان لنا بضمان مستحضرات تجميل موثوقة وطويلة الأمد وخالية من القسوة. باختصار، نحن فخورون بكوننا شركة رائدة في صناعة توزيع مستحضرات التجميل لأكثر من 15 عامًا..

  4. VERSE IT - COFFEE BEINS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Coffee Beins، حيث يلتقي التميز الزراعي بالانتشار العالمي. باعتبارنا قوة رائدة في قطاع التصدير الزراعي، فقد وضعنا معايير جديدة في الجودة والكفاءة، وأعدنا تعريف مشهد تسليم المنتجات الزراعية. Coffee Beins هي شركة تصدير زراعية مبتكرة تركز على العملاء وتلتزم بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. ينصب تركيزنا الرئيسي على المحاصيل الأفريقية، ونقدم مجموعة متنوعة بما في ذلك الكاكاو والكاجو وبذور السمسم ونواة النخيل وزبدة الشيا والثوم والفاصوليا وبذور فول الصويا والفاصوليا سوداء العين وبذور زبدة الشيا والكركم وأكثر من ذلك بكثير. نقوم أيضًا بتصدير حبوب البن من البرازيل (ميناس جيرايس) وكينيا وتنزانيا ورواندا وبوروندي! تعتبر Coffee Beins أكثر من مجرد شركة تصدير زراعية؛ نحن ندافع عن الممارسات الزراعية المستدامة والصديقة للبيئة، ونكرس جهودنا لتقديم منتجات عالية الجودة وتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. انضموا إلينا بينما نقوم بتحويل قصة الصادرات الزراعية، شحنة بعد شحنة.

  5. GREENRESO - PURIFICATEUR D'AIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GREENRESO - PURIFICATEUR D'AIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Bussy St Georges, فرنسا.

  1. FASHION AND DELICES WORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FASHION AND DELICES WORLD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات العناية بالشعر, معالجة الشعر, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, معالجة الشعر, مستحضرات عناية بالبشرة, و العناية بالبشرة، مستحضرات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. SFA ENVIRO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SFA ENVIRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة مياه الصبيب ومياه الصرف, و مقلبات لمعالجة مياه المجاري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CORAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, و سفّاطات صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  2. SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TIAG INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIAG INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة مواد البلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن, سطول خشبية, متعدد الأثيلين, أي بي اس, فن التنظيم والتخطيط, صهاريج, عائمات, أغطية, و حاوية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  4. AÏZENKO EVÉNEMENTIEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AÏZENKO EVÉNEMENTIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, مونتاج فيديو, معالجة وسائط متعددة (رسوم متحركة ومعالجة صور وفيديو وصوت), حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد, تقديم وسائل الاعلام المتعددة, و أفلام مؤسسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AK MULLER FRANCE

    فرنسا

    شركة AK Muller فرنسا تنتمي إلى مجموعة الشركات AK Muller Gmbh & Co وهي تقوم بتصنيع الصمامات الكهربائية واكسسواراتها. منتجاتنا تتضمن صمامات كهربائية ثنائية الاتزان وصمامات ذات مشبك للمواسير أو نسبية وصمامات دخول المياه والتفريع بعوامة. كما نقدم أيضاً وصلات وقطع متفرقة وفلاتر. نحن متواجدون في القطاعات الصحية والزراعية الغذائية والغسيل الصناعي والتوزيع الآلي والبيئية والطبي. لتقديم حلول بديلة لعملائنا ومشروعاتهم، نقوم بتوزيع منتجات تكميلية مختبرة ومضمونة : وصلات ومواسير صناعية وعناصر ترشيح وجميع الكماليات الأخرى المتعلقة بالبيئة ومعالجة وتوزيع المياه. شركة AK Muller فرنسا لديها مخزون مهم من القطع التي يمكنها تلبية جميع احتياجاتكم. نحن نضمن التوصيل والمتابعة على المستوى المحلي وكذلك على المستوى العالمي من خلال شركائنا.

  6. KERBIRIO SAS

    فرنسا

    KERBIRIO كيربيريو هو متخصص في المعالجة السطحية المتعددة العمليات معتمد من قبل المقاولين الرئيسيين في الميدان الصناعي، لدينا تنوع أنماط المعالجات مما يسمح لنا بتلبية جميع احتياجات تلبيس و تغطِية المعادنقطاع السيارات و العمليات الصناعية: زنك قلوي، زنك حديد، زنك نيكل، زنك. رقائقي بتِقنِية الطرد المركزي : ديلتاپروتيكت، زينتيك رحلان مهبطي أسود. علم الفضاء و عمليات خاصة: معالجة على الألومِنْيُوم أو أَ اسْ، أو أَ سي، أو أَ دي، سورتيچ 650، الودين، الزنك والنيكل، ايرو، تخميل اينوكس، النيكل الكيميائي، النيكل الكهربائي، أكسدة أنودِية للتيتانيوم، وضع النحاس، تعليب، تفضيض، تذهيب، وضع الكروم. أعمال الطلاء: زنك رقائقي بالرشديلتاپروتيكت، زينتيك، پريمار، إيپوكْسي، مسحوق، طلاء حراري. تحضِير و إنْهاءكشط، إزالة الشحوم، تحبيب، ترميل، معالجة فوسفاتِية بالزنك (الجافة أو المُزيتة) تخميل الزنك و كذلك إزالة الغازات. خدمات إضافية : إسْتِكمال، فرز، تغليف و نقل

  7. REVETECH

    فرنسا

    المؤسسة REVETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة المعادن, و الأكسدة الأنودية للمعادن. ومقرها في Mormant, فرنسا.

  8. BAN-IDF

    فرنسا

    المؤسسة BAN-IDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة ضد الصراصير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CQFT - COMPTOIR DE QUINCAILLERIE FERS ET TUBE

    فرنسا

    المؤسسة CQFT - COMPTOIR DE QUINCAILLERIE FERS ET TUBE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح فولاذية. كما تعمل في قطاعات فولاذ, فولاذ, صفائح معالجة بأحماض, صفائح مُجَلفََنة, و صفائح مرققّة على البارد. ومقرها في Goussainville Cedex, فرنسا.

  2. ODEMI

    فرنسا

    المؤسسة ODEMI, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Grisy Suines, فرنسا.

  3. NEOGIENE

    فرنسا

    المؤسسة NEOGIENE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, آلات تنقية الهواء, جودة الهواء الداخلي, و تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HORUS ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HORUS ENVIRONNEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, معالجة المياه الصناعية المطروحة, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  5. CELLUGREEN

    فرنسا

    المؤسسة CELLUGREEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع العناية بالنفس واللياقة البدنية. كما تعمل في قطاعات طحالب غذائية, منتج طبيعي, مكمّلات غذائية, و معالجة ضد الإجهاد العصبي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  7. DÉBARRAS ET NETTOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة DÉBARRAS ET NETTOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. EUREDUC

    فرنسا

    المؤسسة EUREDUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات معالجة فيزيائية. كما تعمل في قطاعات أجهزة ومعدات إعادة تأهيل, أجهزة ومعدات إعادة تأهيل, و ماكنات للعلاج بالضغط. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  9. LEGALSTART

    فرنسا

    المؤسسة LEGALSTART, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تسجيلات, مستندات معالجة, تسجيل شركات, و إستشارات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. PROCESS SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة PROCESS SYSTEMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة الغاز, و غاز بيولوجي. ومقرها في Paris, فرنسا.