• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معادن صلبة

النتائج لأجل

معادن صلبة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VYV ARMATURES

    فرنسا

    المؤسسة VYV ARMATURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات سلكية ملحومة. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, هياكل معدنية للمباني, دعامات ومستلزمات, تعزيزات خرسانية, و الصلب والمعادن. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  2. WWW.MARCHANDISE-PRO.COM

    فرنسا

    المؤسسة WWW.MARCHANDISE-PRO.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات صفائح لا تصدأ, و بيت صغير أرضي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ORMEA

    فرنسا

    شركة ORMEA هي شركة فرنسية متخصصة في استيراد وتصدير الذهب والماس. مؤسس الشركة، السيد نيكولا جوجيون، شخصية معروفة في بورصة أنفر. وتمتد معاملاته على المستوى العالمي : في باريس الدائرة الثامنة وفي سويسرا وفي موناكو وألمانيا ودبي. نقوم بتسويق الذهب وكذلك الماس الخام مع شهادة كيمبرلي وكذلك الماس المنحوت. نقدم بشكل حصري الماس لوتس والماس ذو 105 وجه والحاصل عل شهادة GIA. كما نقدم أيضاً تدريب لمحترفي الماس وإعادة بيع الذهب. بالإضافة إلى ذلك السيد نيكولا جوجيون هو أيضاً مستشار عقاري بالشراكة مع Kt Immo Conseil في مجال التعاملات في المقتنيات القديمة ولديه خبرة في مجال الفخامة والعقارات الفاخرة.

  4. FBCG

    فرنسا

    المؤسسة FBCG, هي الموزع, وتعمل في قطاع خلائط الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات البرونز, النحاس الأصفر, صفائح حديدية سميكة ورقيقة, البرونز, النحاس الأصفر, و تقطيع مخصص. ومقرها في Rosny-Sur-Seine, فرنسا.

  5. FONDERIE ORTEL

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE ORTEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سباكة الألمنيوم, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Montlhery, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FOLLEAS MARC

    فرنسا

    المؤسسة FOLLEAS MARC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الفولاذ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, نِحاسة, عمل لوح خاص, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. BRUNISSAGE M S G P

    فرنسا

    المؤسسة BRUNISSAGE M S G P, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات فولاذ كرومي, فولاذ كرومي, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. ABL INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ABL INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ مقاوم للصدأ, فولاذ مطرق, فولاذ مقاوم للصدأ, و فولاذ بصفائح. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  4. GILSON INTERNATIONAL FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة GILSON INTERNATIONAL FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ كرومي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ كرومي, أعمال ألواح معدنية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و رباطات من الفولاذ. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.

  5. METAVIA BRAMI

    فرنسا

    المؤسسة METAVIA BRAMI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ نيكلي. كما تعمل في قطاعات تيتانيوم وسبائك, و صفائح من التيتان. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  1. MASSON'S STEEL

    فرنسا

    المؤسسة MASSON'S STEEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلائط الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم وتيتانيوم لصناعة الطيران. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  2. EURACIER

    فرنسا

    المؤسسة EURACIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ العُدد, فولاذ العُدد, و مثاقب ومقاطع تفريز. ومقرها في Saint-Brice-Sous-Forêt, فرنسا.

  1. ARCELORMITTAL

    فرنسا

    المؤسسة ARCELORMITTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ خام, فولاذ خام, و موردي صلب. ومقرها في La Plaine Saint-Denis, فرنسا.

  2. SOCIETE INDUSTRIELLE MECAL

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIELLE MECAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, الزنك وخلائطه, سباكة الألمنيوم, و الزنك وخلائطه. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. ALCOA FASTENERS SAS

    فرنسا

    المؤسسة ALCOA FASTENERS SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات التعدين، آلات ومنشآت, سباكة الألمنيوم, التعدين، آلات ومنشآت, الومنيوم, و سباكة الألمنيوم. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  4. APERAM STAINLESS EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة APERAM STAINLESS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ مقاوم للصدأ, و فولاذ مقاوم للصدأ. ومقرها في La Plaine Saint Denis Cedex, فرنسا.

  5. FRANCE AFFAIRES EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE AFFAIRES EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  6. BOUYGUES TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة BOUYGUES TRAVAUX PUBLICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفولاذ الإنشائي. كما تعمل في قطاعات إدارة العقارات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  7. MECAL

    فرنسا

    المؤسسة MECAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  8. ALU-LIVRY

    فرنسا

    المؤسسة ALU-LIVRY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. ومقرها في Saint Pathus, فرنسا.

  1. ANELLI

    فرنسا

    المؤسسة ANELLI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. ومقرها في Montreuil Cedex, فرنسا.

  2. EURO GOLDSILVER

    فرنسا

    المؤسسة EURO GOLDSILVER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HOWMET SAS

    فرنسا

    المؤسسة HOWMET SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ خام. كما تعمل في قطاعات فولاذ, سباكة الفولاذ, فولاذ, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. SCI DE NANGIS

    فرنسا

    المؤسسة SCI DE NANGIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر, و مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر. ومقرها في Nangis, فرنسا.

  5. FONDERIE DU CENTRE STE NOUVELLE

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE DU CENTRE STE NOUVELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, و سباكة الألمنيوم. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  6. TRAITEMENT THERMIQUE SURFACE ESSONNE

    فرنسا

  7. SOC PARIS FONTE METAUX PRECIEUX

    فرنسا

  8. MIRO FRANCE

    فرنسا

  9. LABBE

    فرنسا

    شركة لاب للغلايات الصناعية المتخصصة في تصميم وصناعة أجهزة التبخير (خزانات، المفاعلات، أوعية التبادل الحراري، الاسطوانات) من الفولاز المقاوم للصدأ، وسبائك النيكل. إن عنصر البيريليوم المتكامل ينتج من عمليات حسابية، وخطط إنشاء، وملفات تقنية. تقوم شركة لاب وفقًا للمقاييس بابتكار وتصنيع أجهزة التبادل الحراري الاسطوانية الذاتية بناءً على دراسات ميكانيكية، فى جميع مراحل التصنيع

  10. GROUPE TECH INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE TECH INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن والصلب. ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.