• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل

النتائج لأجل

مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AUX 3 PETITS CHOUX - TRAITEUR

    فرنسا

    المؤسسة AUX 3 PETITS CHOUX - TRAITEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Isle-Adam, فرنسا.

  2. CORDON BLANC

    فرنسا

    المؤسسة CORDON BLANC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات خدمة متعهد تقديم الطعام. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  3. L'EMPIRE DES SENS

    فرنسا

    المؤسسة L'EMPIRE DES SENS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Beaumont-Sur-Oise, فرنسا.

  4. EPICERY

    فرنسا

    المؤسسة EPICERY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات فاكهة وخضروات, قصابات/ملحمات, مسامك, و صناعة الأجبان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EURL MARC GIRARD

    فرنسا

    المؤسسة EURL MARC GIRARD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CRÊPES MAGIQUES - ANIMATIONS CRÊPES PARIS

    فرنسا

    المؤسسة CRÊPES MAGIQUES - ANIMATIONS CRÊPES PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, إستشارات للشركات, فطائر الكريب, تعليم, اتصالات المناسبات الخاصة, و إستشارات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ACTUEL-DISTRIBUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ACTUEL-DISTRIBUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات قهوة لآلات بيع القهوة, بارات ومقاهي، آلات وتجهيزات, قهوة في كبسولات, و بن بالجملة. ومقرها في 401709613, فرنسا.

  3. LENÔTRE SA

    فرنسا

    المؤسسة LENÔTRE SA, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CURTY'S

    فرنسا

    المؤسسة CURTY'S, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOFY'S AND CO

    فرنسا

    المؤسسة SOFY'S AND CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  1. APPLE CANDY

    فرنسا

    المؤسسة APPLE CANDY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Dammarie Les Lys, فرنسا.

  2. BARACTIF ORIGINAL

    فرنسا

    المؤسسة BARACTIF ORIGINAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  1. PARIS TRAITEURS

    فرنسا

    المؤسسة PARIS TRAITEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات خدمة متعهد تقديم الطعام. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. LA PROVIDENCE E.N. SAS

    فرنسا

    المؤسسة LA PROVIDENCE E.N. SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. ROUSSEAU EVENT

    فرنسا

    المؤسسة ROUSSEAU EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  4. LES DELICES DE LA MEDINA

    فرنسا

    المؤسسة LES DELICES DE LA MEDINA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Le Thillay, فرنسا.

  5. LE TRAITEUR PARISIEN

    فرنسا

    المؤسسة LE TRAITEUR PARISIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  6. NATURALE

    فرنسا

    المؤسسة NATURALE, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. WIGEL'FOOD

    فرنسا

    المؤسسة WIGEL'FOOD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث, و تحضير وجبات. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  8. LES MENUS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LES MENUS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  1. CS CATERING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CS CATERING FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات تعهدات إطعام, مطعم, خدمة متعهد تقديم الطعام, و تعهدات إطعام. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LA SALAMANDRE

    فرنسا

    المؤسسة LA SALAMANDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات مطعم. ومقرها في Nogent Sur Marne, فرنسا.

  3. MESSAGERIES LE DISSEZ

    فرنسا

    المؤسسة MESSAGERIES LE DISSEZ, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات نقل بري, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, نقل بري, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  4. MARQUIS HOTELS LTD PARTNERSHIP

    فرنسا

    المؤسسة MARQUIS HOTELS LTD PARTNERSHIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات فندق, و فندق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ACTIF COURSES

    فرنسا

    المؤسسة ACTIF COURSES, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  6. LA BUSSESSE

    فرنسا

    المؤسسة LA BUSSESSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات مؤتمرات ومنتديات. كما تعمل في قطاعات فندق, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, فندق, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Provins, فرنسا.

  7. RESTAURANT HALAL

    فرنسا

    المؤسسة RESTAURANT HALAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  8. LEMIZA

    فرنسا

    المؤسسة LEMIZA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  9. JACOB SA

    فرنسا

    المؤسسة JACOB SA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع لحوم ذبائح ودواجن طازجة. كما تعمل في قطاعات لحم دجاج وفراريج طازج, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, لحم دجاج وفراريج طازج, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  10. SOCIETE HOTELIERE DU MOULIN

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE HOTELIERE DU MOULIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات فندق, و فندق. ومقرها في Orgeval, فرنسا.