• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مطاط، أدوات طبية

النتائج لأجل

مطاط، أدوات طبية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. APTAR STELMI

    فرنسا

    المؤسسة APTAR STELMI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، أدوات طبية. كما تعمل في قطاعات مطاط، أصناف تقنية للصناعة, و مطاط، أصناف تقنية للصناعة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. TOUTPRODENT

    فرنسا

    المؤسسة TOUTPRODENT, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Cesson, فرنسا.

  3. INTER-PRATICIENS

    فرنسا

  4. LABORATOIRE PREMIER

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE PREMIER, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Villiers Sur Marne, فرنسا.

  5. CHEVALLIER LABORATOIRE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BALT EXTRUSION

    فرنسا

    المؤسسة BALT EXTRUSION, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات بصريات طبية وجراحية، أدوات, و بصريات طبية وجراحية، أدوات. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  2. LABORATOIRES SUPRODENT SARL

    فرنسا

  3. ASCIER

    فرنسا

    المؤسسة ASCIER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Serris, فرنسا.

  4. PEARL ESTHTETIC DENTAL

    فرنسا

  5. EDRA MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة EDRA MEDICAL, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، أدوات, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، أدوات, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. IMAGINE EYES

    فرنسا

    المؤسسة IMAGINE EYES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  2. OPTIQUE DU PARC SAINT-MAUR

    فرنسا

  1. METALODONT

    فرنسا

    المؤسسة METALODONT, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Le Kremlin Bicetre, فرنسا.

  2. APPAREILLAGE ORTHOPEDIQUE APPLIQUE APORAP

    فرنسا

    المؤسسة APPAREILLAGE ORTHOPEDIQUE APPLIQUE APORAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

  3. EUROPE MEDICAL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPE MEDICAL SERVICE, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و جراحة طبية، أدوات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  4. LABORATOIRE BERNARD ET ASSOCIES

    فرنسا

  5. LABORATOIRE BOULE

    فرنسا

  6. MORIA S.A.

    فرنسا

    المؤسسة MORIA S.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب العيون, أجهزة وإمدادات ومعدات لطب العيون, و شرائط تشخيص طب عيني. ومقرها في Antony, فرنسا.

  7. LABORATOIRE DREUX

    فرنسا

  8. PETERS SURGICAL

    فرنسا

    المؤسسة PETERS SURGICAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب بيطري، معدات وأدوات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Bobigny Cedex, فرنسا.

  1. SOURIRES DE FRANCE

    فرنسا

  2. BIOSPHERE MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة BIOSPHERE MEDICAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, معدات طبية, و معدّات طبية. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  3. MEDITECH SCIENTIFIQUE

    فرنسا

  4. SONOSCANNER

    فرنسا

    المؤسسة SONOSCANNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات التصوير خلال الموجات فوق الصوتية, معدّات طبية, و معدات التصوير الطبي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LABORATOIRE XAVIER DANIEL

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE XAVIER DANIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب بيطري، معدات وأدوات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, و جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. GAMIDA TECH

    فرنسا

    المؤسسة GAMIDA TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, نقل دم، تجهيزات, معدات طبية, معدات طبية وجراحية, نقل دم، تجهيزات, و آلات نقل الدم. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  7. MONSIEUR JACQUES OHANA

    فرنسا

    المؤسسة MONSIEUR JACQUES OHANA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات جراحة, طب تجميلي, جراحة التجميل, و جراحة تجميلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. HB MED DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة HB MED DIFFUSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية. كما تعمل في قطاعات عناصر طبية, قفازات للفحص الطبي, قفاز طبي لا يعاد استخدامه, و قفازات طبية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  9. FIRST INTERNATIONAL CLAIMS FILING LTD

    فرنسا

    شركة MASK CARE MEDICAL مقرها في باريس. نحن متخصصون في توزيع الأغراض الطبية للاستخدام الواحد ومعدات الحماية مثل الكمامات الجراحية والملابس. نقوم بتوريد منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بالتوريد لكلا من كبار العملاء من الشركات (Vinci, ArcelorMittal, France Loisirs، إلخ..) والشركات الصغيرة والمتوسطة أو المراكز الطبية والمستشفيات. نحن نتحرك لتلبية الاحتياجات المتنامية لمنتجات الاستخدام الواحد في المجال الطبي. بالإضافة إلى ذلك، نلتزم أيضاً بتسليم البضائع في أفضل مهلة. كلمتنا السرية هي القدرة على الاستجابة. يمكنكم الاعتماد على موثوقيتنا حيث أن المنتجات تخضع لمراقبة صارمة قبل شحنها. لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.

  10. MDP COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة MDP COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, ملابس عمل ووقاية, معقمات غير طبية, علب القفازات, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, ملابس عمل ووقاية, و معقمات غير طبية. ومقرها في Garges Les Gonesses, فرنسا.