• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محامي

النتائج لأجل

محامي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KTRACO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 20 عامًا، تخصصت شركة في قطاع الفواكه والخضروات، الطازجة والمجففة سواءً مع المنتجين أوالموزعين. تضع الشركة نفسها ضمن المحترفين في هذا المجال، سواءًا لمعرفة مختلف المنتجات الزراعية، وفرتها مع ضمان جودتها. تقدم الفواكه والخضروات الطازجة وذات الجودة فقط. هذه هي الطريقة التي تقدم بها KTRACO المنتجات المتوفرة المعروضة يوميا و المتاحة على منصة المبيعات عبر الإنترنت. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. CABINET D'AVOCAT ARNAUD SOTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CABINET D'AVOCAT ARNAUD SOTON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارة ضريبية, و محامي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SODEPEX-INTER

    فرنسا

    المؤسسة SODEPEX-INTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاكهة إستوائية. كما تعمل في قطاعات أناناس, محامي, جوز الهند, و فواكه أجنبية. ومقرها في Fresnes, فرنسا.

  4. AMELIE CHAMPSAUR

    فرنسا

    المؤسسة AMELIE CHAMPSAUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية) قانونية. كما تعمل في قطاعات محامي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TRAD'ZINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست Trad’Zine طراد زينْ في عام 2015، وتقدم لعملائها، لشركات المحاماة، للموثقين و للمراكز القانونية مجموعة من خدمات الترجمة القانونية والمعتمدة، بدون وسطاء، بعدة لغات بما في ذلك: الإنجليزية، العربية، الإسبانية والفرنسيةوإدراكًا منها لقضايا الإلحاح، الجودة والسرية، تقوم شركةTrad’Zine بتكييف خدماتها لتلبية متطلبات التميز لشركات المحاماة والشركات الدولية. تتكون Cabinet Trad’Zine من أكثر من 100 مترجم خبير، وجميعهم محامون أو متخصصون في الترجمة القانونية والقانون المقارن. تتكون شركة Trad’Zine من مترجمين خبراء، وتوفر لكم خدمات الترجمة القانونية والدعم المصمم خصيصًا لجميع المسائل والإجراأت اللغوية الخاصة بكم مثل تصديق المستندات أو الرسائل. Trad’zine تستخدم أحدث التكنولوجيات اللغوية ومجموعة ترجمة تضم أكثر من 50 مليون كلمة لتلبية متطلبات الإلحاح والسرية الضرورية للمهنيين القانونيين. الأنشطة: • الترجمة القانونية • الترجمة المحلفة • الترجمة المعتمدة • الترجمة المالية • الترجمة الفورية والمتتالية للمؤتمرات والتحكيم وجلسات الاستماع والاجتماعات والمؤتمرات.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CREFOVI

    فرنسا

    المؤسسة CREFOVI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مكتب المحامي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CABINET THEMIS

    فرنسا

    المؤسسة CABINET THEMIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية) قانونية. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, و مكتب المحامي. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. MEET MY LAWYER

    فرنسا

    المؤسسة MEET MY LAWYER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مكاتب المحاميين, و استشارة قانونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. OZAN AKYUREK HUKUK BUROSU - AVUKAT

    فرنسا

    المؤسسة OZAN AKYUREK HUKUK BUROSU - AVUKAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مكاتب المحاميين. ومقرها في paris, فرنسا.

  5. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  1. AIC PHONE26

    فرنسا

    المؤسسة AIC PHONE26, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون, أكسسوارات كهربائية منزلية, محار, و شاحن هاتف iPhone. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MASTRAD

    فرنسا

    المؤسسة MASTRAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات قطع منزلية ومهنية. كما تعمل في قطاعات أدوات قطع منزلية, أدوات قطع منزلية, أواني المطبخ, محار, و سكاكين يدوية للمطبخ. ومقرها في Paris, فرنسا.