• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منزلي

النتائج لأجل

منزلي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمتعّهد ثانوي
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S

    فرنسا

    المؤسسة HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات كماليات لألعاب الفيديو, إكسسوارات للتليفون المحمول, أزياء سيدات, و امدادات للمعلوماتية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  3. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  4. ECO ISOLATION

    فرنسا

    المؤسسة ECO ISOLATION, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد حقن. كما تعمل في قطاعات ملحقات تزيين المنزل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BONJOUR PARIS - SHORT TERM RENTALS

    فرنسا

    BONJOUR PARIS وكالة لإدارة الشقق للإيجار الموسمي. نؤجر في باريس أماكن سكن مفروشة لانتقالات العاملين من الكوادر التنفيذية وللإقامة السياحية والخاصة مع الأصدقاء أو العائلة. إيجار لمدة قصيرة، من 4 أيام إلى 3 أشهر. سواء الشقق بغرفة واحدة أو بغرفتين، كافة الشقق لدينا تقع بالقرب من المواصلات العامة المنطقة الوسطى من باريس. كافة الشقق لدينا مجهزة ببياضات الحمام وبياضات المنزل. المطابخ مزودة بالأجهزة المنزلية الكهربائية. كافة الشقق لدينا بها حمام ومرحاض ووصلة الإنترنت وهاتف ثابت. نتحمل على عاتقنا نظافة وصيانة الشقق. أسعارنا تتناقص تبعاً لطول فترة الإقامة. لدينا العديد من العملاء من البرازيل والولايات المتحدة واليابان. نقدم فواتير لكل الإيجارات. نعمل مع المالكين ونقوم بتأجير الشقق بدون رسوم للوكالة.