• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مبادلات حرارية

النتائج لأجل

مبادلات حرارية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. API SCHMIDT BRETTEN

    فرنسا

    المؤسسة API SCHMIDT BRETTEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات صفائح لتبادل الحرارة. ومقرها في Bretten, فرنسا.

  2. WEPLEX

    فرنسا

    المؤسسة WEPLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات مبادلات حرارة صلب لا يصدأ, مبادِلات حرارية صفائحية, و صفائح لتبادل الحرارة. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  3. TRIANON ECHANGEUR

    فرنسا

    المؤسسة TRIANON ECHANGEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات أوعية التبادل الحراري بأنابيب بمجراحين, بطاريات بأجنحة, مبادل صلب لا يصدأ, و مبادلات الهواء. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  4. HPROCESS

    فرنسا

    المؤسسة HPROCESS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  5. FORNAUT SA

    فرنسا

    المؤسسة FORNAUT SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات محوّل حراري, و مُبدلات حرارة لألواح الطاقة الشمسية. ومقرها في Le Pre Saint Gervais, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IDEM CUISINES

    فرنسا

    المؤسسة IDEM CUISINES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  2. RUCON FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة RUCON FRANCE SA, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات مبادلات حرارية, و مبادلات حرارية. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  3. SEET

    فرنسا

    المؤسسة SEET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات مبادلات حرارية, و مبادلات حرارية. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  4. PICKER

    فرنسا

    المؤسسة PICKER, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. ومقرها في Maisons Laffitte, فرنسا.

  5. IDF REFRIGERATION

    فرنسا

    المؤسسة IDF REFRIGERATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات مبادلات حرارية, و مبادلات حرارية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  1. UNIVERS FROID

    فرنسا

  2. ADEF REFRIGERATION

    فرنسا

  1. SADEMAT TOLERIE

    فرنسا

  2. AFACLIM

    فرنسا

  3. LABBE

    فرنسا

    شركة لاب للغلايات الصناعية المتخصصة في تصميم وصناعة أجهزة التبخير (خزانات، المفاعلات، أوعية التبادل الحراري، الاسطوانات) من الفولاز المقاوم للصدأ، وسبائك النيكل. إن عنصر البيريليوم المتكامل ينتج من عمليات حسابية، وخطط إنشاء، وملفات تقنية. تقوم شركة لاب وفقًا للمقاييس بابتكار وتصنيع أجهزة التبادل الحراري الاسطوانية الذاتية بناءً على دراسات ميكانيكية، فى جميع مراحل التصنيع

  4. MORGANA

    فرنسا

    المؤسسة MORGANA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات مغايرات هيدروليكية, مبادلات الأنابيب, متبادلات الحرارة, و مبادلات الهواء. ومقرها في Stains, فرنسا.