• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لاصق

النتائج لأجل

لاصق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PLANET N CO

    فرنسا

    المؤسسة PLANET N CO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات تزيين الواجهات التجارية. كما تعمل في قطاعات أرضية من بلاستيك بي في سي, لاصق, موكيت, و قطع تزينية. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  2. DERFI

    فرنسا

    المؤسسة DERFI, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لاصق. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. BRÄNDSTRÖM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRÄNDSTRÖM, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشرطة لاصقة. كما تعمل في قطاعات أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة, شرائط لاصقة للتغليف, ضمادات النجدة, و أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  4. ETIKTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ETIKTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات خدمة تجارية, بطاقة لاصقة, طابعات حرارية, بطاقات لاصقة مطبوعة, و خدمة تجارية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  5. LABORATOIRES DENCOTT

    فرنسا

    معمل DENCOTT الفرنسي رائد في تصنيع الأجهزة التعويضية البصرية وتسويق العدسات اللاصقة. معمل تعديل عدسات لاصقة حسب المقاس وأجهزة تعويضية بصرية. معمل Dencott هو المُصنع الأول للأجهزة التعويضية البصرية في فرنسا. منذ إنشائه في عام 1955 كان نشاط معمل Dencott مكرس دائماً بشكل حصري إلى تحسين تقنيات الأجهزة البصرية. معمل متخصص في في تعديل وتسويق العدسات اللاصقة (عدسات لاصقة حسب المقاس وعدسات لاصقة كيراتوكونية وعدسات لاصقة لإعادة بناء نني العين، إلخ.) معمل DENCOTT يقدم خدمات توزيع العدسات اللاصقة من جميع الماركات باستخدام منتجات العناية بالعدسات اللاصقة المناسبة. معمل Dencott وسمعته من حيث التقنية والفاعلية هي السبب اليوم في ثقة الأوساط الطبية فيه.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SFDO

    فرنسا

    المؤسسة SFDO, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, شريط لاصق إشارة, نظارات وأقنعة للحماية, ملابس للعمل, و أدوات وخردوات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. RCA PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة RCA PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس ورق. كما تعمل في قطاعات بطاقة لاصقة, و شرائط من الستان. ومقرها في Antony, فرنسا.

  3. TESA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TESA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشرطة لاصقة. كما تعمل في قطاعات مواد لاصقة. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  4. SLEEVER INTERNATIONAL COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة SLEEVER INTERNATIONAL COMPANY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شركات قابضة. كما تعمل في قطاعات وضع البطاقة, و بطاقات لاصقة. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  5. TESA

    فرنسا

    المؤسسة TESA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, أشرطة لاصقة, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و أشرطة لاصقة. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  1. GSDI - EXPERT EN COSMÉTIQUE URBAINE

    فرنسا

    المؤسسة GSDI - EXPERT EN COSMÉTIQUE URBAINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغشية واقية من الشمس. كما تعمل في قطاعات غشاء لاصق, شرائح لاصقة ملونة, غشاء مطبوع, و غشاء واقي. ومقرها في Massy, فرنسا.

  2. SITETIC

    فرنسا

    المؤسسة SITETIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, بطاقات لاصقة للصناعة الغذائية, بطاقة لاصقة, طباعة وتنضيد, و قصاصات نمر ملابس. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  1. SAPHY INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SAPHY INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشربة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مشروبات كحولية, مشروبات غير كحولية, و بطاقات لاصقة شخصية. ومقرها في Maisons Alfort Cedex, فرنسا.

  2. IDEAL ENSEIGNE

    فرنسا

    المؤسسة IDEAL ENSEIGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات مختبرات للافتات الضوئية, و لاصق ليافطات الإشارات. ومقرها في Arnouville, فرنسا.

  3. CARTONNAGES D'ALFORT

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES D'ALFORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب كرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, شرائط لاصقة للتغليف, تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد, و تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في Verdelot, فرنسا.

  4. GLUECOM FRANCE - LABORD SPRL

    فرنسا

    المؤسسة GLUECOM FRANCE - LABORD SPRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات صمغ لاصق قابل للانصهار. ومقرها في Saint-Germain-Les-Arpajon, فرنسا.

  5. SERIAL ETIQUETTES

    فرنسا

    المؤسسة SERIAL ETIQUETTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات لاصقة، ورق. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  6. CENPAC

    فرنسا

    المؤسسة CENPAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق تغليف. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, تغليف صناعي, شرائط لاصقة من البوليبروبيلين, و كرتون مموج. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  7. GRIFFES VIVIENNE

    فرنسا

    المؤسسة GRIFFES VIVIENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع علامات، ثياب. كما تعمل في قطاعات قصاصات نمر ملابس, قصاصات نمر للسلع الجلديّة, و بطاقات لاصقة مطبوعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. STAND3D

    فرنسا

    المؤسسة STAND3D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات لاصقات جراحية ذات طباعة شخصية, ورش طباعة بلاستيك حراري, امدادات للطباعة الرقمية, و طباعة المنتجات النسيجية. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

  1. ESSENTRA COMPONENTS

    فرنسا

    المؤسسة ESSENTRA COMPONENTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات ساعد الانفراج. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  2. PIERRE SOLIDE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE SOLIDE DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. كما تعمل في قطاعات صفائح اكريليكيّة, أحجار صناعية, مواد مركبة مع راتنج, و بيع بالجملة لكماليات الحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. 2M CONTACT, OCELLUS

    فرنسا

    المؤسسة 2M CONTACT, OCELLUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدسات لاصقة. كما تعمل في قطاعات عدسات نظر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LABORATOIRES ALCON

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES ALCON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, عدسات لاصقة، إكسسوارات, أدوية, و عدسات لاصقة، إكسسوارات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  5. SYNFLEX

    فرنسا

    المؤسسة SYNFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات غير حديدية. كما تعمل في قطاعات شرائط لاصقة عازلة للكهرباء. ومقرها في Corbeil Essonnes, فرنسا.

  6. NORDSON FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة NORDSON FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  7. ECRAN SUD

    فرنسا

    المؤسسة ECRAN SUD, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. ومقرها في RUEIL MALMAISON, فرنسا.

  8. 2A EXPRESS SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة 2A EXPRESS SOLUTIONS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات لاصق ذو قاعدة من المذيب, و إرسال الطرود. ومقرها في Carrieres Sous Poissy, فرنسا.

  9. ETIQUETTES ADHESIVES PUBLICITAIRES MEZIERE

    فرنسا

    المؤسسة ETIQUETTES ADHESIVES PUBLICITAIRES MEZIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات بطاقات لاصقة، ورق, طباعة، منتجات مختلفة, بطاقات لاصقة، ورق, و طباعة، منتجات مختلفة. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  10. ETI

    فرنسا

    المؤسسة ETI, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات بطاقات لاصقة، ورق, ملابس أطفال ورضع, بطاقات لاصقة، ورق, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Paris, فرنسا.